الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

IHG للفنادق تطلق مجموعة متنوعة من الأنشطة في دبي والرياض بمناسبة عيد الأضحى

 كشفت IHG للفنادق والمنتجعات في دبي والرياض عن مجموعة واسعة من الأنشطة الشيقة والعروض المتميزة احتفاءً بعيد الأضحى، لتمنح ضيوفها تجارب فريدة لا تنسى.

تشمل تلك العروض الإقامة العائلية في فندق وأجنحة هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، والتسوق والإقامة في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وغداء العيد في مطعم أنيس. أما المقيمون في مدينة الرياض فيمكنهم الاستمتاع بعشاء العيد في مطعم KOI، والذي يقدم لهم كميات غير محدودة من أطباق السوشي، أو بوجبة البرانش الشهية من أجود شرائح اللحوم في مطعم Wildfire Brazilian Steak House.

تدير IHG للفنادق والمنتجعات 19 علامة فندقية حول العالم و34 فندقًا من مختلف الفئات في دولة الإمارات، وقد رسخت مكانتها كوجهة مختارة للراغبين بعيش تجارب مدهشة. كما يمكن لرواد المطاعم في الفنادق المشاركة من مجموعة IHG للفنادق والمنتجعات الاستمتاع بأروع تجارب الطعام مع برنامج المكافآت IHG One الذي يمنحهم خصمًا يصل إلى 30% على فواتيرهم.

دبي 

إجازة عائلية في فندق وأجنحة هوليداي إن دبي فستيفال سيتي 

يدعو الفندق العائلات والأطفال للاستمتاع بإجازة صيفية ممتعة وقضاء عيد الأضحى في أجمل الوجهات. يمكن للضيوف الحصول على خصومات تصل إلى 25% على الإقامة مع الإفطار والعشاء مجانًا لكافة أفراد العائلة، إلى جانب قسائم الخصومات التي يمكن استعمالها في دبي فستيفال سيتي مول. وبوسع الوالدين الحصول على قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي للاسترخاء في دريم ووركس سبا.

إقامة وتسوق ووجبات شهية مع فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي 

 

عيشوا إجازة العيد المثالية مع توفير يصل إلى 25% لكل إقامة، واكتشفوا أروع النكهات مع الإفطار والعشاء مجانًا للعائلات، إلى جانب الاستمتاع بالتسوق مع قسائم الخصومات المجانية لدبي فستيفال سيتي مول، فضلًا عن قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي للاستخدام في سبا إنتركونتيننال. أما الضيوف الصغار فيقضون أجمل الأوقات في نادي بلانيت تريكرز للأطفال مجانًا.

غداء العيد في مطعم أنيس 

زوروا مطعم أنيس في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي يومي 16 و 17 يونيو، واستمتعوا بالأجواء الاحتفالية في عيد الأضحى وبالنكهات المدهشة للأطباق العالمية، إلى جانب أركان الطهي المباشرة وتشكيلة واسعة من المرطبات وأنواع الموكتيل، والأنشطة الترفيهية التي ستبهج الضيوف الصغار.

استمتعوا بالإطلالة الرائعة على خور دبي، وتشكيلة مذهلة من الأطباق العالمية في بوفيه حافل بالخيارات المميزة من المطبخ التايلندي والهندي والياباني والشامي وغيرها من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى الحلويات المتميزة وغيرها. عيشوا رحلة من المذاق في هذه التجربة الفريدة لتكتشفوا النكهات العالمية الرائعة.

 

الرياض

أسبوع السوشي في مطعم KOI

 

نداء لجميع محبي السوشي والراغبين بتناول عشاء مميز في عيد الأضحى، حيث يدعوكم مطعم KOI  لتجربة فريدة وكميات غير محدودة من السوشي والماكي والتاماكي بسعر 140 ريالًا سعوديًا فقط للشخص الواحد.

يمتاز المطعم بأطباقه التي تدمج بين المطبخ الياباني والبيروفي، ويقدم أطباقه الشهية في أجواء عصرية أنيقة وشرفة خارجية واسعة، على أنغام الموسيقى التي تبهج الضيوف طيلة المساء.

برانش العيد في مطعم Wildfire Brazilian Steak House

 

أمسية لا مثيل لها مع المشويات التقليدية الأصيلة في مطعم Wildfire Brazilian Steak House، والذي يقدم ركنًا خاصًا بالعيد لتقطيع اللحوم إلى جانب بوفيه حافل بالحلويات اللذيذة.

يقدم المطعم اجود أنواع شرائح اللحم التي تطهى على الفخم وتقدم مباشرة إلى موائد الضيوف، في أجواء حيوية وتجربة لا تفوّت في الرياض.

أخبار ذات صلة

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

آخر الأخبار
ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري