الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “أ” للارتقاء بقطاع الضيافة

أعلنت كيوستاي “Qstay”، منصة إدارة العقارات المتخصصة في خدمات الضيافة والتأجير، ومقرها دبي، إغلاق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “أ”، ليرتفع بذلك إجمالي التمويل الذي جمعته الشركة حتى الآن إلى 11,1 مليون دولار. وقد نجحت كيوستاي في تأمين هذا التمويل عبر مزيج من الديون التقليدية والديون القابلة للتحويل، في دلالة على ثقة المستثمرين القوية في النهج المبتكر الذي تتبعه الشركة لتطوير قطاع الضيافة.

 

تأسست كيوستاي على يد الشريكين أرتور خيرولين وأليك ريدلمان، وتسعى الشركة إلى تحويل قطاع الضيافة العالمي عبر منصتها القائمة على التكنولوجيا لتقديم خدمات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات المساعدة الشخصية الرقمية لتحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 50%.

وقال أرتور خيرولين، الشريك المؤسس لمنصة كيوستاي: “نحن سعداء لحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع عمليات التطوير ومواصلة نهجنا المبتكر في قطاع الضيافة. يشير هذا الاستثمار بوضوح إلى وجود طلب قوي في سوق الضيافة على تجربتنا الفندقية التي تركّز على التكنولوجيا والتصميم، وتقدّم باقة من المزايا الجذابة لملاك العقارات”.

من جانبه، قال أليك ريدلمان، الشريك المؤسس لمنصة كيوستاي: “يُعد دعم المستثمرين لمنصة كيوستاي رسالة تأييد قوية لرؤيتنا الرامية إلى الارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة وتعظيم عوائد ملاك العقارات. ونحن نؤكد التزامنا بمواصلة توسيع رقعة أنشطتنا وتعزيز قدرات منصتنا المبتكرة”.

تتولى كيوستاي حالياً إدارة ما يزيد عن 300 عقار في تسعة أسواق عبر أربع دول، وتعتزم الشركة التوسع إلى أسواق أخرى بين عامي 2024 و2026. وقد أتمت المنصة حتى الآن عمليات الحجز لأكثر من 130,000 ليلة واستضافت أكثر من 60,000 ضيف في دلالة قوية على شعبيتها ونجاحها المتزايدين.

ولا تقتصر مزايا منصة كيوستاي المبتكرة على توفير أفضل الأسعار وأقصى سبل الراحة للضيوف، ولكنها تمنح ملاك العقارات عوائد استثمارية عالية بدون التدخل في سير العمليات. وتتمتع كيوستاي بمكانة جيدة تؤهلها لمواصلة النمو وتحقيق مزيد من النجاحات، إذ تتوقع الشركة تحقيق إيرادات بقيمة 63 مليون دولار بحلول عام 2025 مع هامش ربح نسبته 18٪.

 

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة

منتجع دانات جبل الظنة يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع

فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم تجارب صيفية مميزة لاستكشاف تراث مصر العريق

فنادق إنديجو تفتتح عددًا من المنتجعات في وجهات جديدة للعام 2024 

انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات تعلن افتتاح فندق انتركونتيننتال كريت 

فندق V دبي يقدم باقة من المزايا لضيوف الأجنحة الفاخرة خلال فصل الصيف

نعمة – فيلات شاطئية وسبا يقدّم عرضاً صيفياً حصرياً لسكان الإمارات العربية المتحدة

منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية “

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب