الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة “معاك لآخر الدنيا” لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Egypt

أطلقت شركة اتصالات من اى اند مصر، الرائدة في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حملة “معاك لآخر الدنيا” لتعزيز تجربة السفر لعملاء “e& Egypt Emerald ” من خلال تقديم مجموعة من العروض الحصرية والمزايا الفريدة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة السياحة الدولية GTO.

وسيستمتع عملاء “اتصالات Emerald ” بالعديد من العروض الحصرية و لأول مرة في مصر، بما في ذلك خصومات تصل إلى 30٪ على حجز الفنادق العالمية جوا و برا مصر طبقاً لأسعار مواقع Expedia.com, Hotel.com and the official hotel website Booking.com، أشهر مواقع حجوزات الفنادق في العالم، إلى جانب الحصول على 10 جيجابايت إنترنت مجاني أثناء السفر لتمكين العملاء من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء سفرهم.

وقد شاركت النجمة شيرين رضا والنجم ماجد الكدواني في بطولة الإعلان الترويجي الخاص بحملة معاك لآخر الدنيا لنظام Emerald، وتضمنت الحملة إعلانًا مفاجئًا باعتزال الفنانة شيرين رضا التمثيل، وذلك كجزء من سيناريو الإعلان للترويج للعروض المميزة التي يقدمها النظام لكافة محبي السفر من عملائه.

وتأتي شراكة اتصالات من اى اند مصر مع مؤسسة السياحة الدولية GTO في إطار استراتيجية الشركة لترسيخ نظام “اتصالات Emerald” كشريك موثوق به في السفر لعملاء اتصالات المميزين، حيث تسعى إلى تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء “اتصالات Emerald “، مما يساهم في تعزيز تجربة سفرهم بمنح العديد من المزايا الحصرية. كما تؤكد رسالة “معاك لآخر الدنيا” على التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملاء نظام Emerald، سواء كانوا في مصر أو في أي مكان آخر في العالم.

هذا ويقدم نظام اتصالات Emerald عددا من الخدمات والمزايا المذهلة التي تجعل تجربة السفر والعمل للعملاء لا تضاهى، كما يوفر جميع الخدمات التي تلبي احتياجات جميع الأفراد والشركات ورجال الأعمال، ما يعكس رؤية الشركة التوسعية الطموحة، واستراتيجيتها المستقبلية تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة اى اند والتي نجحت في تحقيق الريادة عالميا في مجال الاستثمار التكنولوجي.

أخبار ذات صلة

رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة

الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب

تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط

وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة

وزير الأوقاف يتابع سير العمل بديوان عام الوزارة ويلتقي كافة الموظفين ويستمع لطلباتهم

وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين

10 توجيهات من وزير العمل إلى مديري مديريات العمل بالمحافظات

مؤشرات النجاح فى مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء ٩٦.٦٢٪؜

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب