الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي

احتفلت جي في للاستثمارات، بأحدث إطلاله لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي، والذي يعد واحدًا من أرقى المشروعات العقارية التي تقدمها الشركة، حيث تعد مصيف وسكن رئيسي، وذلك لما يتمتع به من توافر كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان والزوار. يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة، ومناطق ترفيهية، ونوادي رياضية، وحمامات سباحة، ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة وسلامة السكان.
يتنوع نطاق الوحدات السكنية في المشروع ليشمل شاليهات فاخرة، وشقق عصرية، وفيلات راقية، مما يوفر خيارات سكنية تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق. تمثل هذه الوحدات خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار في الساحل الشمالي بفضل مستوى الرفاهية والفخامة الذي توفره.
انتهت الشركة من إنجازات لتقدم إطلالة جديدة منها وضع أساسات للفيلات بالمرحلة الأولي واطلاق المرحلة الثانية تلبيه لطلب العملاء بالإضافة الي وحدات فندقيه فخمه جديده من نوعها بمنطقه الساحل الشمالي تحت إدارة شركة فندقية عالمية وزيادة مساحات البحيرات الصناعية لتعزيز تجربة السكان للاستمتاع بالهدوء والمناظر الطبيعية، كما أضافت قطارًا داخليًا لتسهيل التنقل وتقليل حركة السيارات داخل المشروع، كما انتهت الشركة من منطقة الشاطئ والكورنيش استعدادًا لاستضافته للحفلات الترفيهية والموسيقية خلال موسم صيف 2024.
في هذا السياق، قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة GV للاستثمارات: “نحن فخورون بتطوير مشروع وايت ساند – White Sand الذي يمثل خطوة جديدة نحو تحقيق رؤيتنا في تقديم مشروعات عقارية متكاملة تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا، حيث يهدف هذا المشروع إلى إعادة تعريف مفهوم الحياة السكنية في الساحل الشمالي من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة ومرافق متكاملة تضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية.”

إلى جانب ذلك، حرصت شركة جي في على التعاون مع كبرى الشركات لتوفير تجربة مميزة لعملائها في مشروع “وايت ساند”، وتشمل شركاءها الرئيسيين أورنچ مصر، جو باص، TSM، بنك الإمارات دبي الوطني مصر، ومجموعة بلي القابضة. ستقدم أورنچ أحدث التقنيات التكنولوجية، بينما توفر جو باص خدمات النقل المريحة، وتقدم TSM تجربة تسوق متنوعة، بالإضافة إلى خدمات متميزة من بنك الإمارات دبي الوطني مصر، وتنفيذ مشروعات البنية التحتية بواسطة مجموعة بلي القابضة.
يتمتع مشروع “وايت ساند” في الساحل الشمالي بموقع فريد في الكيلو 75 من الإسكندرية، ويمتد على مساحة 185 فدانًا، حيث تم استغلال المساحة لإنشاء مناطق ترفيهية، وملاعب، ومرافق رياضية بتصميم عصري يوفر راحة للمستخدمين. يضم المشروع نادي “SOLE” الرياضي الاجتماعي، مع صالة رياضية وملاعب وحمام سباحة ومسارات للمشي والجري، بالإضافة إلى مول تجاري، وفندق، وشقق فندقية، ومركز طبي. كما يحتوي المشروع على مساحات خضراء وبحيرات صناعية بمساحة تتجاوز 50 ألف متر مربع. يضمن تصميم المشروع الخصوصية للسكان مع مسافات بين المباني تصل إلى120 مترًا، وطرق رئيسية بعرض 80 مترًا، وأماكن انتظار سيارات سطحية. يضم المشروع وحدات بمساحات مختلفة، بما في ذلك فيلات، Duplexes، وCabanas مطلة على البحر، وعمارات سكنية.

أخبار ذات صلة

«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك»

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية

بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية

«مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه

رئيس جهاز المدينة: 39 مبنى خدميا تتنوع بين مدارس وحضانات وأسواق ومخابز ومركز طبي ووحدة صحية وملاعب

وزير الإسكان يؤكد أهمية دور قطاع الإسكان والمرافق فى متابعة تطبيق قانون التصالح

عبد الحميد: 24% من المستفيدين بالمشروع إناث و48% من العاملين بالقطاع الخاص و22% من المهن الحرة

رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحدودى الدخل بمدينة حدائق العاصمة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب