الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

 

 

 

تتصدر سامسونج العناوين مجددًا، هذه المرة مع هاتف Galaxy S24 FE. تعمل الشركة الكورية العملاقة على هاتفها الرئيسي الجديد الميسور التكلفة، وقد حصلنا الآن على أول نظرة على الجهاز، بفضل التسريبات من OnLeaks عبر Giznext.

 

 

 

من خلال الصور المسربة، يبدو الجهاز مشابهًا جدًا لهاتفي Galaxy S24 و Galaxy S24+. تكشف الرسومات عن الهاتف باللونين الأسود والأخضر مع تصميم مسطح وثلاث حلقات للكاميرا في الخلف. من المحتمل أن تكون الإطارات مصنوعة من الألومنيوم نظرًا لوجود خطوط الهوائي عليها.

 

تضم الجهة اليمنى من الإطار الأوسط أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة، بينما يحتوي الجزء السفلي على منفذ شريحة SIM، ومنفذ USB-C، وشبكة مكبر الصوت الرئيسية، والميكروفون.

 

تبدو الحواف الأمامية للشاشة رفيعة، لكنها ليست متساوية، حيث إن الحافة السفلية أكثر سمكًا قليلًا. يُذكر أن الشاشة ستكون بحجم 6.65 بوصة، وكما هو متوقع، ستكون من نوع AMOLED.

 

أخبار ذات صلة

“فيرتف” تكشف عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التبريد بنظام التمدد المباشر

+OSN تحقق نمواً في قاعدة المستخدمين بنسبة 175% بعد العرض الأول للموسم الثاني من House of the Dragon

ريلمي تطلق GT6 بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والإمكانات غير المسبوقة

برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو”

وان بلس تستعد لإطلاق تابلت OnePlus Pad Pro

تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة أندرويد

نظام كوبرنيتس يسهل إدارة وتشغيل التطبيقات في بيئات الحوسبة السحابية والبيئات المحلية

كونكت تُغلق جولتها الأولى تمويل بقيمة 8 ملايين دولار لإطلاق منصتها في الأسواق

آخر الأخبار
الدار البيضاء تحتفي بالمسرح والجنون في دورتها 36 من المهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء  مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة جنة للشقق الفندقية والفلل تعد ضيوفها بإجازة صيفية تغمرها الراحة والفخامة "فيرتف" تكشف عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التبريد بنظام التمدد المباشر العضو المنتدب لـ "ريبورتاج العقارية" ضمن قائمة أقوى 150 شخصية بقطاع البناء لعام 2024. +OSN تحقق نمواً في قاعدة المستخدمين بنسبة 175% بعد العرض الأول للموسم الثاني من House of the Dragon ريلمي تطلق GT6 بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والإمكانات غير المسبوقة فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول المالية عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع الرئيس السيسى يستقبل وزير الدفاع والإنتاج الحربي برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و "يلا لودو" CNN بالعربية وهيئة الأمم المتحدة تجددان التزامها بتعزيز المساواة بين الجنسين حتى عام 2026 وزير النقل يعلن وصول 16 عربة ثالثة مكيفة جديدة وعدد 4 ماكينات لصيانة وتجديد السكة لاروش بوزيه ومؤسسة الجليلة تعلنان عن شراكة لدعم مرضى السرطان في الإمارات وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات الوزارة بذكرى 30 يونيو وزيرة التضامن تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي وزير الإنتاج الحربي يستقبل ممثلي شركة "بابيريوس" الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل فى برامج الماجستير والدكتوراة وزير النقل يعلن وصول 16 عربة قطار درجة ثالثة مكيفة و4 ماكينات صيانة الرئيس السيسى يبعث برقيتى تهنئة إلى رئيس جيبوتى ورئيس نظام فرسان مالطا وزارة الهجرة وجمعية رجال أعمال الإسكندرية توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز جهود التدريب من أجل التوظيف