الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد

أعلن بنك ستاندرد تشارترد البحرين عن فوزه بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد لعام 2024 والمقدمة من آسيان بانكنج أند فاينانس 2016، وهي أحد المطبوعات المتميزة في القطاع المالي على مستوى العالم.

وتعد جوائز “آسيان بانكينج آند فاينانس” معيارًا مرموقًا للتميز في القطاع المالي الآسيوي، حيث تحتفي بالإنجازات الاستثنائية للبنوك الرائدة في المنطقة، ويأتي هذا التتويج تقديراً لريادة البنك في تقديم خدمات مصرفية مبتكرة وعالية الجودة، بالإضافة إلى التفاني في تلبية احتياجات العملاء المتطورة. كما يعكس هذا الإنجاز مكانة ستاندرد تشارترد الرائدة في القطاع المصرفي بالبحرين والمنطقة، والتزامه بتقديم أفضل الحلول المالية، ودعم نمو الاقتصاد المحلي والإقليمي.

 

وبهذه المناسبة صرح السيد كونال فارما، رئيس قسم الثروات والخدمات المصرفية للأفراد في البحرين في بنك ستاندرد تشارترد، قائلا: “نفخر ونعتز أن يتم تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة، التي تُعد بمثابة شهادة على التزامنا القوي بتقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجات عملائنا وتطلعاتهم. نؤمن بأن نجاحنا لا ينفصل عن توفير قيمة حقيقية ومستدامة لعملائنا ومجتمعاتنا، وذلك من خلال تبني تقديم خدمات مصرفية مسؤولة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات التي نعمل فيها.”

 

وأضاف السيد كونال فارما: ” يُمثل هذا الإنجاز عامل مهم لمواصلة الابتكار المستمر في مجال الخدمات المالية، نعتبر هذه الجائزة بمثابة تأكيد على ثقة عملائنا ، والتزامنا بتقديم حلول مالية مبتكرة وموثوقة تواكب التطورات المتسارعة في الأسواق العالمية، وتلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الكرام، بما يسهم في تحقيق أهدافهم المالية وتحقيق الازدهار والنمو.”

يُعد بنك ستاندرد تشارترد مجموعة مصرفية عالمية رائدة، تتواجد فروعها في 53 من أهم الأسواق العالمية وأكثرها ديناميكية، وتمتد خدماتها لتشمل عملاء في 64 سوقًا إضافيًا. تتمثل رسالة البنك في دفع عجلة التجارة والازدهار الاقتصادي من خلال تنوعه الفريد وقدراته العالمية المتميزة، وهو ما يتجسد في وعد علامته التجارية بأن يكون “هنا دائماً للأفضل” لخدمة كافة الأطراف، تأكيدًا على التزامه الراسخ تجاه عملائه ومجتمعاته، كما يُسجل للبنك بكل فخر تاريخه العريق في البحرين والممتد لأكثر من قرن من الزمان.

أخبار ذات صلة

التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management

بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل أمين حفظ محلي من مجلة   Global Financeلعام 2024

البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 2 مليار جنيه

البنك المركزي يطرح اليوم أذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه

سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك

سعر الجنيه الإسترليني بالبنوك اليوم الاثنين في البنوك

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب