الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

يستعد كل من أصالة وأحمد سعد لإحياء حفل على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض ضمن فعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات بالمملكة العربية السعودية.

الحفل يقام يوم 21 من شهر يوليو الجاري ومن المفترض أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال أيام.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني لأصالة وأحمد سعد هذا العام وقدم الثنائى الحفل الأول ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت وقدما سويا خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيهم بالإضافة إلى أغنية سبب فرحتي والتى طرحها الثنائى مع بداية العام الحالي.

أخر حفلات أحمد سعد

أحيا النجم أحمد سعد حفلا أسطوريا في مهرجان موازين بالمغرب، وشهد حضورا ضخما من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: سيرينا يا دنيا وعليكي عيون ووسع وسع وغيرها من الأغانى الذى تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب .

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بالحفل الذى أحياه أمس في مهرجان موازين بالمغرب، مضيفا الحمد لله الحفل رفع شعار كامل العدد، ومبسوط بالغناء في مهرجان كبير بحجم موازين، وتشرفت بلقاء الجمهور المغربى الذى حرص على التواجد منذ بداية الحفل، وأحبه كثيرا وعزيز على قلبي .

أخبار ذات صلة

حفل غنائي لريهام عبد الحكيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات

لقاء الخميسى تكشف سر عدم خضوعها لعمليات تجميل

وزير الثقافة يعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة لمناقشة خطة العمل 

طلاق اليوتيوبر علي غزلان من فرح شعبان

بعد نجاح حفل محمد حماقي.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل

نسمة محجوب تحيي حفل غنائي على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية

حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد

آخر الأخبار
شركة فيريتاس توسع حلول حماية بيانات المرونة السيبرانية لعملاء الخدمات السحابية من غوغل الشاشة "فيليبس" Evnia OLED...مستوى من ممارسة الألعاب الإلكترونية يتجاوز حدود الابتكار تعطيل العمل في بنوك مصر الخميس التضامن تعلن انطلاق فعاليات معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي البنك المركزى: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ2.7 مليار دولار فى مايو 2024 سترايد فنتشرز تستثمر في مالكسي في أول استثماراتها بمنطقة مجلس التعاون الخليجي وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رؤساء الجامعات المُدرجة بتصنيف QS العالمي تمكين التطوير: "ريفاين"، الشركة التي تعمل على تحويل سوق العقارات في دبي من خلال مفهوم "التطوير كخدمة... حالة الطقس اليوم الإثنين ودرجات الحرارة المتوقعة وزيرا "الإنتاج الحربي" و"البيئة"  يناقشان آخر المستجدات الخاصة بعدد من موضوعات التعاون المشترك في مج... محافظ أسيوط يشهد إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦هـ بمسجد البقلي الدكتور خالد عبدالغفار يعقد اجتماعًا لمناقشة «مشروع التطوير المؤسسي لوزارة الصحة والسكان» وزير الرى يتابع الموقف المائى خلال فترة أقصى الإحتياجات المائية وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان المقاولون العرب توقع ثلاث عقود جديدة فى مشروعات إعادة إعمار درنة سيولة الاقتصاد السعودي تسجل أعلى معدلاتها تاريخيًا مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد سعر السيارة ماكلارين SENNA تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون مواصفات جهاز iPad الجديد