الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك المصري لتنمية الصادرات يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

تصدر سهم البنك المصري لتنمية الصادرات ارتفاعات قائمة الأسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء بنسبة 4,71% ليغلق عند مستوى 20 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 18,8 مليون جنيه، من خلال تداول 952 ألف سهم.

واحتل سهم بنك البركة مصر المرتبة الثانية بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 2,10% ليغلق عند مستوى 10,7 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 5 مليون جنيه، من خلال تداول 494 ألف سهم.

ثم سهم بنك قطر الوطني في المرتبة الثالثة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 1,36% ليغلق عند مستوى 29,8 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 3 مليون جنيه، من خلال تداول 101 ألف سهم.

يليه سهم بنك قناة السويس في المرتبة الرابعة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0,74% ليغلق عند مستوى 13,5 جنيه، عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 618,9 الف جنيه، من خلال تداول 45 ألف سهم.

يليه سهم بنك فيصل الإسلامي بالدولار في المرتبة الخامسة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0,20% ليغلق عند مستوى 0,992 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2,9 مليون دولار، من خلال تداول 61,45 ألف سهم.

ثم سهم بنك التعمير والاسكان في المرتبة السادسة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0,17% ليغلق عند مستوى 46 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2 مليون جنيه، من خلال تداول 44 ألف سهم.

يليه سهم بنك فيصل الإسلامي بالجنيه في المرتبة السابعة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0,10% ليغلق عند مستوى 31 جنيه ، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2,38 مليون جنيه من خلال تداول 77 ألف سهم.

بينما تصدر سهم البنك التجاري الدولي تراجعات قائمة الاسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم بنسبة 1,59% ليغلق عند مستوى 78,6 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 206 مليون جنيه، من خلال تداول 2,6 مليون سهم.

واحتل سهم مصرف أبوظبي الإسلامي المرتبة الثانية بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 1,39% ليغلق عند 43 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 17 مليون جنيه، من خلال تداول 400 ألف سهم.

ثم سهم بنك كريدي اجريكول في المرتبة الثالثة بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 1,13% ليغلق عند مستوى 19 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 59,8 مليون جنيه ، من خلال تداول 3 مليون سهم

يليه سهم البنك المصري الخليجي فى المرتبة الرابعة بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 0,33% ليغلق عند مستوى 0,299 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 414 الف دولار، من خلال تداول 28,8 ألف سهم.

أخبار ذات صلة

سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

بنك أبوظبي التجاري يتوسع استراتيجياً في آسيا الوسطى

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية