الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إيمان للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “ون بارك سنترال” في قرية جميرا الدائرية

أعلنت “إيمان للتطوير العقاري” Iman Developers، الشركة المتخصصة في تطوير العقارات السكنية ومقرها دبي، عن وضع حجر الأساس لـ “ون بارك سنترال”، المشروع التطويري البارز متعدد الاستخدامات والواقع في قلب قرية جميرا الدائرية، والذي تبلغ قيمته 700 مليون درهم. وتهدف “إيمان للتطوير العقاري” إلى إعادة صياغة مفهوم العيش الحضري الفاخر من خلال التصاميم المبتكرة والمرافق الترفيهية الواسعة التي يزخر بها مشروع “ون بارك سنترال”.

وبموقعه الاستراتيجي مقابل “سنترال بارك” في قرية جميرا الدائرية، من المقرر أن يشكل مشروع “ون بارك سنترال” مركزاً مجتمعياً نابضاً بالحياة يوفر أسلوب حياة استثنائياً للقاطنين. ويفخر المشروع التطويري بمجموعة مذهلة من الخيارات، بما في ذلك مرافق للياقة البدنية، ومناطق منسقة بشكل رائع تعزز الشعور بالانتماء للمجتمع وترتقي بمعايير الصحة والعافية. ويتجلى التزام “إيمان للتطوير العقاري” بتوفير تجارب معيشة استثنائية بوضوح في كل جانب من جوانب المشروع، الذي صُمم ليلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لمحبي الحياة الحضرية العصرية.

وبهذه المناسبة، قال السيد “إسماعيل مارفاني”، رئيس مجلس إدارة شركة “إيمان للتطوير العقاري”: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نعلن أن الأعمال التحضيرية لمشروع “ون بارك سنترال” جارية على قدم وساق، وتمثل هذه اللحظة أيضاً بداية تحول “إيمان للتطوير العقاري” إلى شركة رائدة تتخطى حدود الفخامة التقليدية. ومع تحفتنا المعمارية الحالية، نؤكد التزامنا بتوفير مساكن تعمل على تمكين الأفراد أصحاب الذوق الرفيع من الارتقاء بجودة حياتهم إلى أعلى المستويات. ونتطلع قدماً إلى مشاركتهم المشاريع التطويرية الإضافية في المستقبل”.

وسيقدم “ون بارك سنترال” للسكان مجموعة مذهلة تضم أكثر من 60 من المرافق الترفيهية الراقية، التي تَعِد بمساعدة المقيمين على اكتشاف أنماط حياة جديدة من خلال تجربة معيشة متكاملة مع منافذ راقية للبيع بالتجزئة، ووحدات تجارية وسكنية توائم بين الراحة والبذخ. وتشتمل وسائل الراحة الرئيسية على مرافق عصرية للياقة والعافية، وعروض أخرى مصممة لتعزيز أسلوب الحياة العصري.

وسيحتضن مشروع “ون بارك سنترال” 482 شقة سكنية، و38 وحدة تجارية، و6 مساحات مخصصة لمنافذ البيع بالتجزئة موزعة على الطابق السفلي والأرضي، إلى جانب 5 مستويات لوقوف السيارات، و 23 طابقاً سكنياً بالإضافة إلى تراس على السطح. وتتراوح أحجام الوحدات السكنية بين الاستوديوهات (بمساحة 356 إلى 529 قدم مربعة) ومساكن البنتهاوس الفاخرة المكونة من أربع غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة (بمساحة 3800 إلى 3845 قدم مربعة)، بما يلبي متطلبات قاعدة متنوعة من العملاء الباحثين عن الراحة والرفاهية.

وتم تصميم مشروع “ون بارك سنترال” لاستقطاب المشترين الدوليين والشرق أوسطيين المميزين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والصين والوافدين الآسيويين والعرب. وتتراوح أسعار الوحدات السكنية من 650 ألف درهم إلى 3 ملايين درهم، حيث يقدم المشروع باقة متنوعة من الخيارات التي تناسب أنماط الحياة والتفضيلات المتنوعة للعملاء.

ويلتزم مشروع “ون بارك سنترال”، الذي من المتوقع استكماله في الربع الثاني من عام 2027، بأعلى معايير الاستدامة، عبر الدمج بين اعتمادات المباني الخضراء والممارسات المستدامة المتطورة لضمان توفير مساحات معيشة صديقة للبيئة.

ويمثل مشروع “ون بارك سنترال”، بقيمة 700 مليون درهم، استثماراً هاماً في مستقبل العيش الفاخر في دبي. ويشكل وضع حجر الأساس علامة فارقة في مسيرة “إيمان للتطوير العقاري”، مما يعزز من رؤيتها المتمثلة في إرساء معايير جديدة للجودة العالية في قطاع العقارات السكنية سواء للأسر الإماراتية أو من جنسيات أخرى.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

كاسكو" للتطوير العقاري

كاسكو للتطوير العقاري تنطلق رسميًا في سوق العقارات الإماراتي

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

شقق سكن لكل المصريين

وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي