الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجربة ترفيهية مترفة بملاذ ساحر في قلب الطبيعة الخلابة بجزر المالديف

 أحدث الوجهات العالمية المترفة، لملاذ ساحر يأخذكم بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. اليوم تم الإطلاق الرسمي لمنتجع “رايا” من “أتموسفير”، الذي يُعد المنتجع التاسع التابع لشركة الضيافة العالمية “أتموسفير كور” في جزر المالديف، وثالث وجهة فاخرة تحت مظلة العلامة التجارية الرائدة “فنادق ومنتجعات أتموسفير” بقلب جزر المالديف.

 

ينضم منتجع “رايا” من “أتموسفير” إلى صفوف المنتجعات المالديفية الشقيقة الحائزة على جوائز مرموقة “أتموسفير كانيفوشي”، و”فارو” من “أتموسفير”. الوجهة الأكثر حداثة بقلب الطبيعة الخلابة مع مساحات خضراء شاسعة، وشواطئ برمال بيضاء ناعمة، بجانب الحياة البرية في ظلال الغابات الاستوائية؛ إذ تحاوط كل هذه الطبيعة الخلابة مساحات المعيشة لتخلق إطلالات ساحرة، وهو دليل على تناغم منتجع “رايا” من “أتموسفير” البيئي وارتباطه بالطبيعة الأم.

 

البساطة هي سر السعادة على هذه الجزيرة؛ حيث يتمتع الزوار الكرام بتجربة سلسة بدءًا من الحجز حتى المغادرة، لقضاء عطلة استثنائية تنعم بالاستجمام والراحة.

 

لا داعي للتفكير في ميزانية إضافية لقضاء عطلة لا مثيل لها؛ إذ يوفر المنتجع “برنامج رايا ™” للعطلات الفاخرة المُصمم خصيصًا ليستمتع الزوار بأرقى تجارب الضيافة والخدمات رفيعة المستوى، كالانتقال بالطائرة المائية، والانطلاق في رحلات بحرية، إضافة إلى الاستفادة من علاجات النادي الصحي، والحصول على عدة مزايا أخرى غير متوفرة في باقة الإقامة الشاملة. برنامج مثالي لعطلات تمزج بين الإقامة الفاخرة، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية، والمشروبات المتميزة، وعلاجات العافية المغذّية للجسم والبشرة، والتجارب والأنشطة البحرية الممتعة، والرياضات والألعاب المسلية التي لا نهاية لها.

 

علق”فيليب كلافروت” المدير العام لمنتجع “رايا” من “أتموسفير” حول الإطلاق الرسمي للمنتجع قائلاً: “يوفر “رايا” من “أتموسفير”، تجارب استثنائية لزواره الكرام داخل محيط مترف يجمع بين الاسترخاء وأمتع الأنشطة الترفيهية الحماسية. نولي أقصى اهتمام لخلق أجواء تبعث على السعادة والراحة بجميع أرجاء هذه الجزيرة المذهلة، سواء كنتم برفقة الأحباء تبحثون عن الاستجمام وصفاء الذهن، أو ربما بصحبة العائلة وتبحثون عن تجارب ترفيهية ومغامرات شيقة، فنحن دائمًا نعمل على تلبية كل المتطلبات والمزيد أيضًا، ليستمتع زوارنا الكرام بتجارب استثنائية تنال استحسانهم”.

 

تجربة من وحي الخيال بقلب جزيرة تزينها الطبيعة الخلابة من كل جانب، لتمثل الملاذ الأكثر سحرًا بجزر المالديف. لا تفوتوا الفرصة لاستكشاف هذه الوجهة المذهلة على متن طائرة مائية، لمشاهدة أجمل الإطلالات البحرية الكريستالية، ومختلف ظلال اللون الأزرق للمحيطات مع الجزر المرجانية الرائعة. التحليق في رحلة ممتعة بالطائرة المائية لمدة 45 دقيقة متواصلة من الإبهار، ليشعر الزوار الكرام وكأنهم بجنة الأرض.

 

يضُم “رايا” من “أتموسفير” 167 من أفخم الفيلات الشاطئية والبحرية، و6 مطاعم تحتضن تجارب طهوية مُبتكرة تجمع بين النكهات المالديفية الأصيلة وفنون الطهي العالمية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة بما في ذلك نُخبة من الرياضات المائية، وتجارب الغوص، وكرة المضرب، وكرة القدم الخماسية، ونادي الأطفال، وحلبة تزلج، وستوديو الفنون والحرف اليدوية، إلى جانب رحلة ممتعة وسط أجواء مريحة وهادئة على طول ممشى أشجار المانجروف، وملعب جولف مُصغر، و3 أبراج لمراقبة النجوم، ونادي (ELE|NA) الصحي للاستجمام وتجديد النشاط في قلب الطبيعة الخلابة. الزوار الكرام على موعد مع تجارب غنية بالتراث والهوية والثقافة المحلية، في ملاذ استوائي ساحر ينعُم بالخصوصية بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم

استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر

“المسافر” تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

آخر الأخبار
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 64 محضر تهرب وضبط جمركي خلال شهر سبتمبر 2024 2.74% ارتفاع في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية يوليو الماضي تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا... تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة كيونت تشارك في فعاليات النسخة السابعة من أسبوع القاهرة للمياه لدعم مبادرات المياه والمناخ حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini