الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هايبر فيوجن تؤدي دوراً رائداً في التحولات الكبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي

 كشفت هايبر فيوجن، المزود الرائد لحلول حوسبة الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 لعام 2024. ونجحت الشركة بترسيخ مكانتها خلال فترة التغيرات الكبيرة التي يشهدها عالم التكنولوجيا وحلول الذكاء الاصطناعي في منطقة الخليج العربي. وتُقام الفعالية بتوجيهات رشيدة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث ينظمها مركز كامبس دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 يومي 11 و12 سبتمبر في مدينة جميرا، وتشارك فيها مجموعة من الشركات الرائدة في القطاع لاستعراض تقنياتها الحديثة.

مستويات الإقبال المرتفع على حلول هايبر فيوجن

تأسست هايبر فيوجن قبل عامين، ونجحت خلال فترة قصيرة في ترسيخ مكانتها كأكبر مزود لحلول حوسبة الذكاء الاصطناعي في منطقة الخليج العربي. وتستفيد الشركة من الجيل الأحدث من وحدات معالجة الرسوميات من إنفيديا وباقة من البرمجيات المتطورة لتوفر إمكانات حوسبة غير مسبوقة لإنجاز أعباء عمل الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة الأكثر تعقيداً بشكل أسرع. وتوفر البنية التحتية القوية للشركة خيارات مصممة مسبقاً وقابلة للتخصيص من أجل تلبية متطلبات العملاء وتشغيل جميع تطبيقات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم بشكل فوري. كما تضمن تقنيات هايبر فيوجن الحديثة والمتوفرة محلياً للشركات تسريع عملية التحول القائمة على حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة، وتوسيع عمليات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها بسلاسة خلال رحلتها نحو اعتماد تلك التقنيات.

وتلتزم هايبر فيوجن بسيادة البيانات، حيث تعمل على توفير حلول مباشرة للمشكلات المتعلقة بخصوصية البيانات وأمنها في مجالات الحوسبة السحابية بالذكاء الاصطناعي للشركات في القطاعين الحكومي والخاص في المنطقة. وانطلاقاً من كونها شركة إماراتية خاصة بالكامل، تقدم هايبر فيوجن منشأة حوسبة حديثة مع مراكز بيانات معتمدة من المستوى 3 ومنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات، مما يضمن امتثالاً كاملاً لقوانين البيانات الإقليمية. وتركز الشركة على الأمن والامتثال والبيانات المخزنة محلياً، كما تتميز ببنية تحتية فريدة، مما يسهم بترسيخ مكانتها كشريك رئيسي موثوق لموارد حوسبة الذكاء الاصطناعية عالية الأداء في المنطقة.

وتتوفر حلول الشركة مباشرة للشركات في المنطقة، وتتوقع الشركة نمواً كبيراً في الإمكانات خلال الأشهر القادمة نظراً لمستويات الطلب المرتفعة حالياً. ويضمن هذا التوسع المقرر للشركة الاستمرار في تلبية الاحتياجات المتزايدة في السوق دون المساس بالجودة.

فعاليات هايبر فيوجن في المهرجان

تشمل مشاركة هايبر فيوجن في مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 كلمة رئيسية وقسماً تفاعلياً يتيح للحضور التعرف أكثر على عروض الشركة المتطورة. ويمكن للزوار في الفعالية تثبيت برنامج محادثة آلية مدعوم بالنماذج اللغوية الكبيرة للغة العربية من هايبر فيوجن للاستفسار عن مجموعة البيانات الخاصة بالشركة، وذلك بهدف تسليط الضوء على مرونة وسهولة التعامل مع إمكانات الحوسبة. وتم تصميم برنامج المحادثة الآلية للتغلب على التحديات التي تواجهها التقنيات المشابهة في فهم الفروق الدقيقة في اللهجات العربية. كما توفر الشركة مساعداً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي للإجابة عن استفسارات الحضور ومساعدتهم على فهم نظامها.

وتتخصص الشركة بتلبية متطلبات السوق المحلية، وتسعى باستمرار للارتقاء بإمكانات الذكاء الاصطناعي. وأصبحت الشركة المزود الرئيسي لتمكين الشركات من تنفيذ خطط التحول القائمة على الذكاء الاصطناعي وتسريع توفير حلول وخدمات الذكاء الاصطناعي المبتكرة في السوق، لا سيما مع الزيادة الكبيرة في الطلب في المنطقة على البنى التحتية المدعومة بأحدث وحدات معالجة الرسومات.

مهرجان الابتكار

إن دورة العام الحالي من مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 هي فعالية رائدة ينظمها كامبس دبي للذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مركز دبي المالي العاملي ووزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد في الإمارات العربية المتحدة. ويهدف المهرجان إلى ترسيخ مكانة دبي الرائدة في الاقتصاد الرقمي من خلال استقطاب ما يزيد على 20 شركة ناشئة عالمية ومؤسسة حكومية وشركة، إضافة لأبرز أصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية، حيث يوفر منصة لرواد القطاع تتيح لهم استكشاف إمكانات تقنيات الذكاء الاصطناعي والويب 3 وتعزيزها.

ويمكن للزوار اختبار أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين والواقع الموسّع والأنظمة غير المركزية، ويستعرض المهرجان مجموعة متنوعة من هذه التقنيات، مما يعزز تقدم الاقتصادات الرقمية والابتكار التكنولوجي. كما ترتقي هذه الفعالية بمفهوم المهرجانات لتصبح ثورة تكنولوجية توفر لمحة حول مستقبل الابتكار الرقمي.

ويستضيف المهرجان مجموعة من المتحدثين ويستعرض أحدث التقنيات ويركز على مستقبل الذكاء الاصطناعي والويب 3، مما يجعله فعالية مهمة للغاية لعشاق التكنولوجيا وأصحاب الشركات الصاعدين. وتتمتع التكنولوجيا في المنطقة بمستقبل مشرق، وتتخذ هايبر فيوجن جميع الخطوات اللازمة للمساهمة بإعادة رسم ملامح السوق.

أخبار ذات صلة

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

سوني الشرق الأوسط

سوني تعلن عن إضافة اللون الوردي المدخّن إلى تشكيلة ألوان سماعتَي  WH-1000XM5 وWF-1000XM5

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل