الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاروش بوزيه تتعاون مع مؤسسة بهية لإطلاق برنامج “Fight with Care”

 

تعتبر الصحة النفسية والسلامة البدنية من الأمور بالغة الأهمية خلال الرحلة الشاقة لعلاج السرطان. وانطلاقًا من إدراك أهمية العلاقة القوية بين صحة العقل والجسم، يفخر كلا من شركة لوريال مصر من خلال علامتها التجارية العالمية لاروش بوزيه بالإعلان ومؤسسة بهية للاعلان عن إطلاق برنامج”Fight with Care” الذي يستهدف دعم محاربات السرطان خلال رحلتهن العلاجية، من خلال تقديم منهج متكامل لدعمهن نفسيًا ومعنويًا وجسديًا.
منذ تأسيسها عام 2015، تلتزم مؤسسة بهية بدعم محاربات السرطان بصورة لا تقتصر على تقديم خدمات الرعاية الطبية المعتادة، ولكن أيضًا عن طريق تقديم الدعم المعنوي والنفسي بما يُمكّن المريضات من مواجهة تحديات المرض بكل قوة وإصرار. ومن ناحية أخرى تساعد لاروش بوزيه مرضى السرطان منذ أكثر من 25 عاماً (بداية من 1997) من خلال عدة مجالات، منها متوفر فى مركز لاروش بوزيه في وسط فرنسا، حيث يستقبل المركز الآلاف من مرضى السرطان للحصول على الرعايه المتخصصه والحصول على التأهيل والتدريب اللازم، ومن خلال البحث العلمى والابتكارات بالتعاون مع كبار المتخصصين وخبراء الجلدية لتقديم منتجات تخدم المرضى وكذلك عبر مختلف الحملات التوعوية والدورات التدريبية وورش العمل المتنوعه التى يقدمها لاروش بوزية من خلال برنامج Fight With Careواخيرا من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات الرائده التى تعمل فى المجال.
يهدف برنامج Fight With Care الى تمكين محاربات السرطان وتذويدهم بالادوات والدعم لاستكمل رحلتهم العلاجيه بقوة، حيث يتضمن بالبرنامج إقامة وتجهيز غرفة للتدريب داخل مستشفى بهية بفرع مدينة الشيخ زايد، يتم فيها إجراء التدريبات وورش العمل المتنوعة والتي تتضمن ايضا ورشًا للمكياج والعناية بالبشرة ليستفيد 1000 محاربة على مدار عام. وسيقوم البرنامج أيضًا بتوفير المنتجات الأساسية للمريضات، بالاضافة الى حملات توعية موسعة لرفع الوعي بين الأسر والمرضى ومقدمي الرعاية الصحية سواء من خلال التدريب المباشر أو من خلال الموقع الإلكتروني: cancer-support.com والمتاح باللغة العربية -لتوفير المعلومات الكاملة حول الدعم اللازم توفيره للمريض خلال رحله العلاج.
وبهذه المناسبة، أعرب “ديف هيوجيز، مدير عام شركة لوريال مصر، عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: “نؤمن في لوريال بقوة الجمال وقدرته على رفع الروح المعنوية والتمكين ، كما نؤمن بقوة المرأة وقدرتها على تحويل التحديات لفرص وتحقيق أهدافها مهما كانت الظروف. ولهذا السبب وخلال السنوات الماضية، أطلقنا فى لوريال مصر العديد من المبادرات والبرامج مع حلفاء يشاركوننا نفس الأفكار والقيم، من أجل تمكين المرأة في مجالات متنوعة.”
مضيفا “فخور بتعاون اليوم، فمن خلال دمج خبرة لاروش بوزيه مع تفاني مؤسسة بهية نلتزم معًا بإحداث تأثير إيجابي واسع في حياتهم خلال رحلتهن العلاجية لتشعر محاربات السرطان بتوافر المساندة والدعم والتفهم الذى تحتاجه خلال هذة المرحله الصعبة بما يُمكنهنّ من مكافحة السرطان بوعي وعزيمة. نتطلع للتأثير الإيجابي الذي سينتج عن هذا التعاون، ومواصلة مهمتنا في لوريال مصر لتمكين المرأة المصرية في كل مكان.”

ومن جانبها، قالت الدكتورة/ جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية: “يسعدنا التعاون والعمل معًا لدعم محاربات السرطان، حيث يستهدف هذا التعاون بتوفير الدعم المعنوي والجسماني لتجاوز تحدي العلاج بنجاح.”

وأكدت الدكتورة/ جيلان على حرص بهية الدائم على العناية بمحاربات سرطان الثدي، وتقديم كافة أشكال الدعم النفسي والمعنوي، التي تساعدهن في استكمال رحلة العلاج مثل الرحلات وحفلات أعياد الميلاد والورش الفنية وتعليم الحرف اليدوية، وجلسات التجميل والعناية بالبشرة. فمن خلال التعاون مع مختلف المؤسسات والعلامات التجارية نستطيع توفير دعم شامل للمحاربات.

كما صرحت ساندرين سيبون، مدير عام قطاع المنتجات التجميلية الطبيه بلوريال مصر قائلة: “تؤمن لاروش بوزيه أن رعاية مريضات السرطان تشمل أيضًا العناية ببشرتهم. فهذا الفهم هو ما حفزنا على إطلاق برنامج ‘Fight with Care’ في مصر بالتعاون مع مؤسسة بهية. إنّ أهداف هذا البرنامج تتجاوز مجرد نشر التوعية، ولكنه يسعى بكل جد لتقديم دعم ملموس للمريضات عبر ورش العمل والجلسات التدريبية، وجلسات الرعاية النفسية. إننا ندرك حجم التحديات والمعاناة التي تواجه مريضات السرطان أثناء العلاج، ولذلك نلتزم بمساعدتهن على استعادة ثقتهن بأنفسهن والشعور بالقوة طوال رحلتهن.”
أقيم حفل التوقيع على اتفاقية التعاون في مستشفى مؤسسة بهية بمدينة الشيخ زايد، بحضور رؤسات شركة لوريال مصر ومؤسسة بهية، بالإضافة لكبرى وسائل الإعلام. وخلال اليوم، قام الحضور بجولة تفقدية لمرافق ومنشآت المستشفى، والاحتفال بالافتتاح الرسمي لغرفة التدريب التي تم إنشاؤها لخدمة مريضات السرطان بالتعاون بين المؤسستين.

أخبار ذات صلة

مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية

مؤسسة العربي تهدي ٦٠ جهازاً كهربائيا لفتيات المقبلات على الزواج بالمحافظة

جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات في فيديكس تُحدث تأثيراً إيجابياً على المجتمعات

مستشفى حروق أهل مصر

مستشفى حروق أهل مصر يعرض تجربته في علاج 3 آلاف مصاب بالمجان

قطاع غزة

الإمارات تساهم في تطعيم أكثر من 187 ألف طفل في غزة ضد شلل الأطفال

اليوم الدولي للعمل الخيري

فخر الوطن : احتفالات الإمارات باليوم الدولي للعمل الخيري تأكيد على القيم الإنسانية

البنك الأهلي الكويتي – مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة “الحسن لدمج القادرون باختلاف”

سيجنيفاي مصر ومؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية يتعاونان مع مؤسسة مصر الخير في مبادرة “طاقة نور”

آخر الأخبار
"إي آند" تشارك "مانشستر سيتي" للاحتفال بلحظات السرعة في كرة القدم العوضي: ضرورة زيادة حصة الشركات البحرينية من سوق الأمن السيبراني الخليجي تاكسي دبي تعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي أقوى قادة الرعاية الصحية ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لعام 2024 "إيمان للتطوير العقاري" تطلق "وان سكاي بارك" بالتعاون مع "فرزاتشي سيراميك" دبي أوبرا  تعلن عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية إكسترا نيوز: مصرع شخص وإصابة 18 آخرين فى حادث تصادم قطارين بالزقازيق وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع مديري مدارس النيل الدولية التخطيط والتنمية تُعلن الحصاد الأسبوعي لأنشطة وفعاليات الوزارة3 وزير الإسكان: لدينا مجموعة من الضوابط والآليات لإتاحة الأراضى بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة وزير الصحة يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» « أيقونة الإرادة » ..تكريم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة الزمالك يعلن رسميا انضمام محمد حمدي مصرع وإصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق السياحي بأكتوبر حازم المنوفي يقترح خطة من 6 محاور لخفض أسعار بيض المائدة