الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دايموندليس توسع أسطول السيارات الكهربائية بافتتاح فرع جديد في أم الرمول بدبي

أعلنت شركة دايموندليس، الرائدة في مجال تأجير السيارات في دولة الإمارات والتابعة لمجموعة الحبتور، عن افتتاح فرعها الجديد في منطقة أم الرمول بدبي. يأتي هذا الافتتاح في إطار توسيع الشركة لأسطول السيارات الكهربائية، مما يعزز التزامها بتوفير حلول نقل مستدامة ومبتكرة.

 

يقع الفرع الجديد في موقع استراتيجي بالقرب من مطار دبي الدولي، مما يعزز قدرة دايموندليس على تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة للمسافرين القادمين إلى الدولة. ويعكس هذا التوسع التزام الشركة بتعزيز وصول خدماتها إلى مناطق رئيسية تشمل الراشدية، وأم الرمول، ورأس الخور، ومدينة دبي التجارية.

 

حضر حفل الافتتاح كلٍ من خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، وسلطان أحمد الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات، وأحمد خلف الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، ومعن الحلبي، المدير العام لمجموعة الحبتور، وعدد كبير من الإدارة العليا في المجموعة.

 

قال بارثا باروا، المدير العام لشركة دايموندليس: “يأتي افتتاح فرع أم الرمول كخطوة استراتيجية تعكس التزامنا العميق بتعزيز الاستدامة في قطاع تأجير السيارات. نحن نهدف من خلال هذا التوسع إلى تقليل بصمتنا الكربونية وتقديم خيارات نقل صديقة للبيئة لعملائنا”.

 

سيقدم الفرع الجديد مجموعة متكاملة من سيارات دايموندليس، بما في ذلك السيارة الكهربائية الجديدة JAC E30X، في خطوة تدعم رؤية دولة الإمارات نحو مستقبل أكثر استدامة. كما تخطط الشركة لتركيب محطات شحن للسيارات الكهربائية وألواح شمسية في منشآتها، بدءًا من موقع دبي للاستثمار (DIP)، في إطار سعيها للحفاظ على البيئة.

 

من جانبه، علق خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، قائلاً: “التزامنا بالحفاظ على البيئة ودعم أهداف الاستدامة لدولة الإمارات واضح في جميع مشاريعنا، أهمها التطورات العقارية مثل برج الحبتور ومشروع ذا ريزيدنسيز، والألواح الشمسية التي تم تركيبها في منتجع ونادي الحبتور للبولو. ومع توسع أسطول السيارات الكهربائية في دايموندليس وافتتاح فرع أم الرمول، نقدم خيارات نقل مستدامة تتماشى مع المبادرات الخضراء للدولة. كما أن الموقع الجديد سيخدم العدد المتزايد من المسافرين إلى الإمارات، مما يوفر لهم حلول تأجير مريحة وصديقة للبيئة.”

 

يقع الفرع الجديد على مقربة من مطار دبي الدولي، مما يجعله نقطة محورية لتأجير السيارات على المدى القصير وخدمات التأجير للشركات، خاصةً للعملاء المهتمين بالبيئة. ويتوقع أن يسهم الموقع الجديد في زيادة ملحوظة في حجوزات الإيجار اليومية والأسبوعية.

 

احتفلت  دايموندليس بالافتتاح من خلال تقديم خصم خاص على الإيجارات قصيرة الأجل للسيارات التي يتم حجزها واستلامها من فرع أم الرمول حتى 15 أكتوبر 2024. يشمل العرض السيارات الكهربائية الجديدة، مما يوفر للعملاء فرصة تجربة أحدث تقنيات القيادة المستدامة.

 

وختم باروا: “يمثل فرع أم الرمول تجسيداً لالتزامنا بالابتكار والاستدامة ورضا العملاء. نحن متحمسون لتوفير مواقع أكثر ملاءمة وخيارات أكثر استدامة في مجال تأجير السيارات.”

 

بالإضافة إلى التوسع في أم الرمول، تخطط دايموندليس لتعزيز خدماتها بإنشاء ورشة عمل جديدة في مصفّح، أبوظبي، واستمرار توسع خدمات تأجير السيارات الكهربائية في جميع أنحاء الإمارات.

أخبار ذات صلة

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

معرض السيارات الكهربائية 2024

غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024

سعر ام جي ويل موديل 2024 بالإمارات

مواصفات كيا كرنفال 2025 الجديدة

suzuki s presso

كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟

سيارة كهربائية

السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026

عرض سيارة جاجوار نادرة للبيع

الاتحاد الأوروبي يعتزم خفض التعريفات الجمركية المقترحة على المركبات الكهربائية

آخر الأخبار
ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشـريف تكريم عدد من الوزراء والشخصيات البارزة من مصر والسعودية الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية وزير الاستثمار يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤولين السعوديين لتعزيز التعاون الاقتصادي