الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة احتفالًا مهمًّا بوضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي في حي العوالي، وذلك في إطار التوسعات المستمرة التي تشهدها مجموعة فقيه للرعاية الصحية.

وكان الدكتور مازن فقيه، رئيس مجموعة فقيه للرعاية الصحية، قد أعرب عن حماسه لهذا المشروع الطموح مؤكدًا دور المركز في تعزيز إمكانية الوصول إلى الرعاية الصحية وجودتها في مكة المكرمة. وقال: “يشرفنا أن نسهم في تنمية مكة المكرمة من خلال إنشاء هذا المركز الطبي المتطور. هدفنا هو تقديم أعلى معايير الرعاية، باستخدام أحدث التقنيات الطبية وفق نهج إنساني”.

وكان المهندس عبد الله المداح، المدير التنفيذي لمراكز الدكتور سليمان فقيه الطبي الذي حضر الافتتاح مع نخبة من القادة البارزين من المجموعة، قد أبدى سعادته بهذا الحدث مشيراً إلى أن هذا المركز الطبي الجديد، يعد امتدادًا لمراكز الدكتور سليمان فقيه للرعاية الأولية في المنطقة، والتي يعبر انتشارها عن طموحات كبيرة تناسب إمكانات مجموعة فقيه، كما أنها تعكس جديتها والتزامها بنشر نموذجها المتميز للرعاية الصحية بالمملكة.

وأضاف المداح أن المركز الجديد يهدف إلى تقديم خدمات طبية متكاملة وفق أعلى معايير الجودة، وذلك من خلال فرق طبية متعاونة ومتكاملة، وعيادات طبية في مختلف التخصصات.

وبسؤاله عن التخصصات الطبية التي سيضمها المركز الجديد؛ أجاب المهندس عبد الله المداح بأن مركز الدكتور سليمان فقيه الطبي في حي العوالي بمكة المكرمة سيضم عيادات طب الأسرة، والقلب، والجهاز الهضمي، وطب الأطفال، وعيادات النساء والولادة، والمسالك البولية، والأسنان، والمخ والأعصاب، والغدد الصماء، والعيون، والجراحة العامة، وجراحة التجميل، والجلدية، والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى مركز متخصص لجراحات اليوم الواحد، ووحدة للمناظير التشخيصية، وقسم متطور للأشعة بأنواعها، ومختبر مُجهّز بأحدث التقنيات، وصيدلية تعمل على مدار الساعة، إضافة الى خدمات طب الطوارئ، وخدمات النقل الإسعافي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛ كل ذلك بهدف تغطية كافة احتياجات مجتمع مكة المكرمة من الرعاية الصحية فائقة الجودة.

ومن المنتظر أن يكتمل بناء هذا المركز الطبي في النصف الثاني من عام 2025 بمشيئة الله على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 14,400 متر مربع، حيث تلتزم مجموعة فقيه للرعاية الصحية منذ إنشائها سنة 1978 بتوفير رعاية صحية متكاملة عالمية المستوى.

أخبار ذات صلة

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

“دبي للإعلام” تحتفل بتخريج قيادات الصف الثاني والثالث ضمن الدفعة الأولى من برنامج دبلوم “إعداد القادة”

مجموعة المطاعم في الإمارات

مجموعة المطاعم في الإمارات تتعاون مع غرف دبي لاستضافة يوم مفتوح حول قطاع المأكولات

ساكور براذرز

ساكور براذرز تعيد افتتاح متجرها الرئيسي في مول الإمارات

آخر الأخبار
سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة" تركية - مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.  رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود الهيئة بإصدار أول قانون موحد للتأمين خلال بعثة المصرية البريطانية ... سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج .. والتوجه للصعيد قريبا وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات وزيرة البيئة تترأس الاجتماع العاشر لمجلس إدارة جهاز تنظيم إدارة المخلفات