الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

 أعلن منتجع شاطئ العنوان، الوجهة الفاخرة في قلب إمارة دبي، عن إطلاق عروض إقامة حصرية لمدة 72 ساعة فقط، والتي توفر للضيوف خصومات مميزة على أسعار تجارب الإقامة وتناول الطعام وعلاجات السبا عند إجراء حجوزاتهم بين 26 و28 سبتمبر، مما يمنحهم فرصة مثالية للاستمتاع بتجارب إقامة استثنائية تجمع بين أرقى درجات الفخامة والخدمة المتميزة.

ويقدم منتجع شاطئ العنوان لضيوفه تجربة إقامة فاخرة في الغرف والأجنحة التي تتميز بتصميمها اللافت وتوفر إطلالات ساحرة على شاطئ دبي النابض بالحياة، مما يتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة لمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس. كما يشتهر المنتجع باحتضانه أعلى حوض سباحة خارجي ومتماهي مع الأفق في العالم في الطابق 77، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وعين دبي الشهيرة. ويشكل المنتجع أيضاً وجهة استثنائية لأنشطة الاسترخاء والاستكشاف على حد سواء، بفضل موقعه المميز على الواجهة البحرية لدبي، وقربه من أبرز المطاعم والوجهات الترفيهية فيها.

وتأكيداً على تجسيده أعلى مستويات الفخامة، حصل منتجع شاطئ العنوان على جائزة الضيافة من فئة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، والتي تعكس حرصه على توفير تجارب إقامة مصممة بعناية تتيح للضيوف استخدام وسائل الراحة الفاخرة وزيارة عشر وجهات فريدة لتناول الطعام، فضلاً عن الاستمتاع بأرقى معايير الضيافة. كما يمكن للزوار التوجه إلى منتجع ذا سبا الصحي بعد زيارة المعالم السياحية واستكشافها، حيث تتوفر مجموعة من العلاجات المميزة مع خصم بنسبة 15%، بما فيها جلسات التدليك المريحة وعلاجات البشرة الفاخرة.

ويضم المنتجع تشكيلة واسعة من المطاعم الفاخرة، تقدم مجموعة مختارة منها خصوماتٍ تصل إلى 25% ضمن العرض، لتتيح للضيوف استكشاف أشهى الأطعمة والنكهات المختلفة من كافة أنحاء العالم. وتلبي هذه الخيارات مختلف تفضيلات الزوار وأذواقهم، بدءاً من الأجواء الصيفية والبحرية المنعشة في مطعم ذا بيتش جريل، وفرصة تناول طبق تشوراسكو بالحمص اللذيذ في مطعم لي برازيل الذي يجمع بين النكهات البرازيلية واللبنانية، وتجربة الأطباق الشهية والمتنوعة من كافة أنحاء العالم في مطعم ذا ريستورانت، وصولاً إلى تجارب شاي ما بعد الظهيرة وأصناف اللاتيه اللذيذة في ذا لاونج.

ويدعو منتجع شاطئ العنوان ضيوفه للمسارعة إلى الحجز والاستمتاع بتجربة إقامة مميزة ضمن أجوائه الساحرة وأمام أجمل الإطلالات، حيث يتوفر العرض لمدة 72 ساعة على الحجوزات التي يتم إجراؤها بين 26 و28 سبتمبر الجاري لتجارب الإقامة بين 26 سبتمبر 2024 و31 مارس 2025.

أخبار ذات صلة

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

مسابقة "Miss Elite 2024"

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

آخر الأخبار
حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»