الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“آفاق الإسلامية للتمويل” تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية “بي دبليو سي”

أعلنت شركة “آفاق الإسلامية للتمويل” بفخر عن تخريج دفعة من موظفيها ضمن برنامج “آفاق لتطوير القيادات”، الذي تم تقديمه بالتعاون مع أكاديمية “بي دبليو سي” الشرق الأوسط، الجهة المتخصصة في تطوير المواهب والمهارات التابعة لشركة “بي دبليو سي”. يؤكد هذا الإنجاز التزام “آفاق” المستمر بالاستثمار في قدرات موظفيها، وتمكينهم من تحقيق التطور على الصعيد الشخصي والمهني، بما يسهم في تعزيز نجاح الشركة وريادتها في قطاع التمويل الإسلامي.

وانسجاماً مع رؤية “آفاق” في تطوير الكفاءات، صُمم البرنامج خصيصاً لإعداد القيادات المستقبلية، مع التركيز على المهارات الجوهرية مثل القيادة الاستراتيجية والتفكير الابتكاري والقدرة على التعامل مع التحديات المعقدة في بيئة الأعمال. وعلى مدار 12 شهراً من التدريب المكثف، تمكن الموظفون المتميزون من مختلف أقسام “آفاق” من تعزيز مهاراتهم القيادية واتخاذ القرارات الفعّالة، وتقديم تجارب استثنائية للعملاء.

وفي هذا السياق، أعرب السيد هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: “في آفاق، نعتبر موظفينا أهم أصولنا. نجاحهم يمثل نجاحنا. ومن خلال شراكتنا مع أكاديمية “بي دبليو سي” وإلحاق موظفينا في برنامج تطوير القيادات، نؤكد حرصنا على تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لقيادة الشركة والتقدم نحو مستقبل أكثر ابتكاراً وكفاءة.”

بدوره، أعرب جافين أسبدين، الشريك في “بي دبليو سي” وقائد التطوير المهني في أكاديمية “بي دبليو سي”، عن تقديره لالتزام “آفاق” بتطوير كوادرها، قائلاً: “نفخر بشراكتنا مع “آفاق” في رحلتها نحو تمكين قيادات المستقبل. لقد حقق هذا البرنامج تأثيراً ملموساً، ونتطلع لرؤية الابتكارات والتحولات الفكرية التي سيحدثها المشاركون داخل المؤسسة وخارجها.”

يمثل هذا الإنجاز خطوة أولى نحو تحقيق نجاحات أكبر لموظفي “آفاق”. ومع المهارات الجديدة التي اكتسبوها، باتوا جاهزين لإلهام فِرَقَهُم، و قيادة الابتكار، وكذلك الإسهام بفعالية في تشكيل مستقبل التمويل الإسلامي.

أخبار ذات صلة

بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة “إكسب ضعف فلوسك ” ويعلن عن أول 6 فائزين

بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة

بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023

البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 7 مليارات جنيه

أسعار الدينار الكويتي اليوم الإثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد

بنك التنمية الصناعية يطلق “حصالة”حساب جاري جديد بعائد يومي 20%

آخر الأخبار
انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024