الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

[editpost_code]

 

 

توقع فنسنت كوست، رئيس القطاع التجاري في طيران الرياض، أن يرتفع الطلب على الرحلات الجوية إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة من المستقبل القريب، تحديدًا وبشكل خاص رحلات العمل.

 

جاء ذلك خلال جلسة حوارية عقدت تحت عنوان “تغير الطلب على السفر”، ضمن فعاليات النسخة السابعة من القمة العالمية لصناعة الطيران 2024، الذي انعقدت على مدار يومين خلال الفترة 25 – 26 سبتمبر، في مدينة أبوظبي الإماراتية، بمشاركة أبرز قادة قطاعات الطيران والفضاء والدفاع في عدد من الجلسات الحوارية.

 

وقال رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: “لدينا عدد كبير من المستشارين الذين يسافرون من وإلى الرياض بشكل متواصل، وهناك حركة على رحلات العمل واسعة النطاق خلال السنوات الحالية”.

 

وأشار إلى أن التبادلات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وبقية العالم مرتفعة للغاية، ولذلك نتوقع أن يرتفع الطلب على رحلات العمل في المستقبل”.

 

وناقشت الجلسة أيضًا تأثير السفر لأغراض العمل وما إذا كان سيعود هذا القطاع إلى مستوياته السابقة بعد التغييرات في أنماط العمل بعد الجائحة، كما تم مناقشة فرص الاستثمار الرئيسية عبر مختلف القطاعات، مع تسليط الضوء على المجالات ذات إمكانات النمو القوية، بالإضافة إلى دراسة كيف يمكن للحكومات والمستثمرين التعاون بشكل أكثر فعالية لدفع نجاح القطاع على المدى الطويل.

 

جمعت القمة العالمية للفضاء 2024 قادة عالميين لمدة يومين للمشاركة في جلسات حوارية حول المواضيع الاستراتيجية على مستوى القطاع. وتناولت القمة بعض القضايا الأكثر أهمية في مجال الفضاء والدفاع، بدءًا من استكشاف الفضاء والابتكار التكنولوجي إلى الاستدامة ودور الشباب، وذلك ما يسهم في ترسيخ مكانتها كمنصة رئيسية لرسم ملامح مستقبل قطاع الطيران. كما تساهم الفعالية التي أقيمت في دولة الإمارات في تعزيز القدرات الاستراتيجية على المستوى الدولي في قطاعي الطيران والفضاء.

أخبار ذات صلة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

منتجع إنتركونتيننتال المالديف

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

محمية وادي الأسيوطي: جوهرة الصحراء المصرية

وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين

مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في إجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

الدكتور جمال المجايدة

في اليوم العالمي للسياحة : الإمارات تتألّق على خارطة السياحة العالمية

منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يختتم فصل الصيف بإطلاق عرض إقامة مميز 

آخر الأخبار
مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة «جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East» 4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة