الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شرطة دبي تضم دورية شيري تيجو 8 الكهربائية الجديدة إلى دورياتها

[editpost_code]

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) لأسطول دورياتها المرورية. ودشن اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، السيارة شيري، بحضور نائبه العميد جمعة سالم بن سويدان، والعميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، وحضور السيد زاهر صباغ، المدير التنفيذي لشيري الإمارات.

ولفت اللواء سيف المزروعي، إلى أن الدورية الجديدة ستتولى مهام تنظيم حركة السير والمرور، إلى جانب تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة، موضحاً أن تدشين الدوريات الجديدة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على استخدام الوسائل ذات الطرازات الحديثة والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي بأحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، للعمل في الجانب المروري والأمني.، مؤكداً أنها تعزز من جودة العمل الأمني والمروري في إمارة دبي، وتقدم أعلى مستويات الخدمات إلى الجمهور، لافتاً إلى أن الدوريات الجديدة تعتبر إضافة لمفهوم الدورية الأمنية والشرطية لتغطي كافة مناطق الإمارة، وتهدف إلى تفعيل وصول الدوريات لموقع الحدث، وتحقيق أعلى درجات الاستجابة من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من الحضور الشرطي في الميدان بشكل أكبر، وتعزيز ثقة الجمهور في الأداء الشرطي وذلك في إطار سعي شرطة دبي لمواصلة اعتماد أفضل المبادرات والمشاريع الابتكارية ووضعها موضع التنفيذ وفق الخطط والبرامج المستشرفة للمستقبل.

وأشاد اللواء سيف المزروعي، بالتعاون والتنسيق والتعاون المشترك بين شرطة دبي وشركة شيري في مجال دعم البرامج وأنشطة القيادة بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن شرطة دبي كانت ولاتزال حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، وهذه الشراكة الدائمة والتعاون الاستراتيجي بين الجانبين يعكس توجهات الحكومة في تعزيز التواصل والتعاون الإيجابي والتكامل المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة والمسؤولية الاجتماعية التي تعبر عن الصورة الرائدة لإمارة دبي ومستوى دور القطاع الحكومي والخاص من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

من جانبه قال زاهر صباغ، المدير التنفيذي لشيري الإمارات: “يسرنا التعاون مع شرطة دبي، إحدى الجهات الأبرز في مجالات السلامة العامة والابتكار، في خطوة تعكس التزامنا المشترك بتعزيز السلامة العامة ودعم حلول التنقل المستدام. وتؤكد إضافة شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) إلى أسطول شرطة دبي قدرات هذه السيارة المتطورة وميزاتها الفريدة، وتعزز التزامنا بدعم الأهداف الطموحة لدولة الإمارات نحو مستقبل أكثر استدامة”. مؤكداً إلتزام الشراكة بين شرطة دبي وشركة شيري الإمارات الراسخ بالمسؤولية المجتمعية والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع، كما تعكس مساعي شيري المستمرة في دعم الجهود الحكومية والأمنية الرامية إلى تعزيز السلامة العامة وحماية المواطنين، ما يسهم في بناء الثقة المتبادلة بين الشركة والمجتمع.

وتُعتبر سيارة «تيجو 8 برو» الهجينة القابلة للشحن من أبرز سيارات «شيري»، والتي تجمع بين الهندسة الصديقة للبيئة والأداء المميز. وبفضل نطاق التحمل الكبير للسيارة الذي يصل إلى 75 كم بشحنة واحدة، تضمن «تيجو 8 برو» الهجينة القابلة للشحن للسائقين تجربة قيادة مريحة مهما طالت المسافة دون التوقف بشكل متكرر لإعادة الشحن. وتكتمل هذه القدرات الكهربائية بمقاييس أداء قوية، إذ تتمتع السيارة بوقت تسارع قياسي، حيث يمكنها الانتقال من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 7.6 ثوان فقط، مع عزم دوران أقصى يبلغ 510 نيوتن لكل متر. وتم تطوير الأداء القوي لمحرك السيارة لتلبية توقعات العملاء الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية.

أخبار ذات صلة

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين

شيري أريزو

شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية

المنصور للسيارات تُطلق شيفروليه كابتيفا موديل 2025 مع ضمان ممتد لخمس سنوات أو 150,000 كم أيهما أقرب

لكزس تتصدر قائمة العلامات التجارية الأكثر موثوقية في تقارير Consumer Reports – CR   

نيسان باثفايندر ليست مجرّد وسيلة نقل، بل تجسّد روح المغامرة

سعر أودي Q6 E-Tron موديل 2025 بالسعودية

لوحات معدنية مميزة في مزايدة جديدة

سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن!

آخر الأخبار
أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا وزير الاستثمار يلتقي شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بمصر مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟ تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة...