الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

يعد منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري وجهةً مثاليةً للعائلات المسافرة خلال عطلة نصف الفصل الدراسي في أكتوبر، حيث يقع هذا المنتجع المطل على المحيط في شمال ماليه أتول، ويوفر مزيجاً لا مثيل له من الإطلالات البحرية الخلابة والأنشطة العائلية والراحة.

وسيحظى الضيوف الذين يقومون بحجز أربع ليالي على الأقل في منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، بتجربة إقامة كاملة تشمل الإفطار والغداء والعشاء إلى جانب المشروبات المختارة يومياً. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين الاستفادة من خدمات النقل بالقارب السريع، مما يضمن رحلة سلسة من وإلى المنتجع. وكجزء من باقة “أمينجيري ديسكفري”، يضمن المنتجع تجربة مميزة لجميع العائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بعطلة طويلة مع أطفالها خلال نصف الفصل الدراسي من 14 وحتى 18 أكتوبر.

ويمكن للعائلات اختيار فيلا مع غرفة نوم واحدة ومسبح على الشاطئ والتي تتسع لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة مع سرير كينج وأريكة سرير بحجم مريح. وتتميز الفيلا بشرفة مع أرجوحة كبيرة ومسبح خارجي خاص وكراسي استلقاء للتشمس، بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. وستحظى العائلات الأكبر بفرصة الإقامة في الفيلات المكونة من غرفتي نوم مع مسبح، والتي تضم سريرين بحجم كينج وحمامات فسيحة مع أحواض استحمام مطلة على المحيط، بالإضافة إلى دش داخلي وخارجي لخلق شعور بالاسترخاء التام إلى جانب مساحة ترفيهية فسيحة.

ويقدم المنتجع لزواره فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب، من الرياضات المائية الرائعة ورحلات الغطس، إلى ليالي مشاهدة الأفلام على الشاطئ وبرنامج يونغ زين Young Zen للأطفال والمراهقين وتجارب العلاج المميزة في أمينجيري سبا. ويمكن للزوار الصغار أيضاً التوجه إلى نادي كراكينجيري للأطفال المصمم خصيصاً لهم والذي يضم مسبحاً خارجياً للأطفال وحديقة صغيرة، في ما يمكن للمراهقين زيارة Re:Fuel للاستمتاع بورش عمل صناعة الحليب المخفوق وليالي مشاهدة الأفلام المناسبة للعائلات. وبالإضافة إلى ذلك، أعدّ منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري رحلة بحرية مشوّقة للمغامرين الصغار تحمل طابع القراصنة ينظمها نادي الأطفال، وتتميز بالديكورات الرائعة والموسيقى الحية والمشروبات المنعشة وورش العمل الممتعة. ويمكن للعائلات الاستمتاع ببوفيه بيتش ماركت Beach Market النابض بالحياة مع ركن للأطفال يتضمن الرسم على الوجوه والوشوم اللامعة والكثير من الأنشطة الممتعة، بالإضافة إلى فعاليات الترفيه الحي. ويقدم سبا وحمام أمينجيري قائمة واسعة من العلاجات المجددة وطقوس الحمام المميزة التي تجلب شعوراً مميزاً بالرفاهية والاسترخاء.

ويقدم منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري تجارب تناول طعام مختارة بعناية في ثمانية مطاعم وردهات مميزة، بما في ذلك تجربة تناول طعام لا مثيل لها في “بيتش شاك”، حيث يمكن للضيوف قضاء أمسية رائعة تحت النجوم على شاطئ البحر. وتشمل وجهات تناول الطعام الأخرى مطعم “أوريجين” الذي جرى بناؤه فوق مياه المحيط، ويقدم تشكيلة من المأكولات الإيطالية الأصيلة في جزر المالديف. ويمكن للضيوف التوجه إلى ردهة “إيدن” المخصصة للكبار فقط والاستمتاع بمجموعة من أفضل المأكولات المتخصصة من إبداعات الشيف داريو بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات المميزة.

أخبار ذات صلة

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

فندق باب القصر يستقبل شهر أكتوبر بعرض برنش فاخر يضم طيفًا واسعًا من النكهات العالمية الشهيرة

آخر الأخبار
ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري