الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيتاشي إنرجي” تعزز قدرتها التصنيعية في أمريكا الشمالية باستثمارات إضافية تزيد عن 155 مليون دولار

أعلنت شركة “هيتاشي إنرجي”، التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، خلال فعاليات أسبوع المناخ في مدينة نيويورك، عن خطط لاستثمار مبلغ إضافي قدره 155 مليون دولار لتوسيع قدرتها التصنيعية في أمريكا الشمالية. ويشمل ذلك بناء مصنع جديد لمحولات التوزيع الكهربائية في مدينة “رينوسا”، بالمكسيك، إلى جانب توسعة مصنعها للمحولات الكهربائية في جنوب بوسطن، بولاية فيرجينيا، ومصنعها للمفاتيح والقواطع الكهربائية ذات الجهد العالي في مدينة ماونت بليزانت، بنسلفانيا.

وتضاعفت طلبات الشراء المتراكمة للشركة أكثر من ثلاث مرات منذ عام 2020 مع تقديم الولايات المتحدة مساهمة كبيرة. وأضافت “هيتاشي إنرجي” أكثر من 8000 موظف إلى قوى العمل لديها بين عامي 2020-2023، بما في ذلك أكثر من 1200 موظف في الولايات المتحدة. وفي أمريكا الشمالية، أعلنت الشركة بالفعل عن استثمارات تزيد عن 150 مليون دولار، وعن خطط استثمارية مستقبلية قيد الدراسة حالياً.

وبهذه المناسبة، قال “أندرياس شيرينبك”، الرئيس التنفيذي لشركة “هيتاشي إنرجي”: “يشهد الطلب على المعدات الكهربائية، بما في ذلك المحولات والمفاتيح الكهربائية، ارتفاعاً على مستوى العالم، وبشكل ملحوظ في أمريكا الشمالية، وتتمثل إحدى أولوياتنا القصوى في ضمان تنمية قدراتنا لتلبية احتياجات عملائنا الحالية والمستقبلية. ولتحقيق أهدافنا، سنواصل توسيع وتعزيز بصمتنا في منطقة أمريكا الشمالية، والاستفادة من حضورنا العالمي الواسع، وإعطاء الأولوية لعمليات البحث والتطوير والابتكار من أجل دفع عجلة انتقال الطاقة دون المساومة على السلامة والموثوقية”.

المحولات
تشتمل الاستثمارات في أمريكا الشمالية على ضخ 70 مليون دولار في بناء مصنع جديد لمحولات التوزيع الكهربائية في “رينوسا” بالمكسيك، إلى جانب استثمار إضافي يزيد عن 25 مليون دولار لتوسيع مصنع المحولات الكهربائية للشركة في جنوب بوسطن بولاية فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيلبي مصنع المحولات الجديد في “رينوسا” الحاجة إلى محولات توزيع أحادية الطور مثبتة على قاعدة تُستخدم على نطاق واسع في سوق أمريكا الشمالية، ومن المقرر أن يوفر المصنع 350 فرصة عمل في المنطقة.
وسيساعد الاستثمار في جنوب بوسطن على توسيع الطاقة الإنتاجية لمحولات التوزيع الكهربائية الكبيرة ومن المتوقع أن يساهم في دعم النمو والتطور الاقتصادي في المنطقة، وخلق نحو 100 فرصة عمل جديدة تتراوح بين الوظائف الإدارية والوظائف في مجال التصنيع.

وتُضاف هذه المبادرات إلى استثمارات معلنة أخرى لتعزيز القدرة الإنتاجية للمحولات الكهربائية، بما في ذلك استثمارات مباشرة في منطقة أمريكا الشمالية وحول العالم. وعلى صعيد منطقة أمريكا الشمالية، تشمل الاستثمارات التوسع في مدينة فارين بمقاطعة كيبيك في كندا، إضافة إلى المشروع الذي تم استكماله مؤخراً في “جفرسون سيتي”، بولاية ميسوري، الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت “هيتاشي إنرجي” عن مشاريع في أبريل ويوليو من العام الجاري في كندا باستثمار إجمالي قدره 140 مليون دولار كندي لدعم إنشاء مركز محاكاة جديد لتيار الجهد العالي المستمر HVDC في مونتريال، وكذلك ترقية وتحديث مصنعها لمحولات الطاقة في مدينة “فارين”، وغيرها من مرافق الشركة الأخرى في مونتريال.

وعلى الصعيد العالمي، تستثمر “هيتاشي إنرجي” أيضاً في أسواق أخرى لتعزيز بصمتها العالمية، مع وجود أكثر من سبعة مصانع حالياً تدعم طلب الأسواق على محولات الطاقة القادمة من أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.

المفاتيح والقواطع الكهربائية ذات الجهد العالي
تعلن “هيتاشي إنرجي” أيضاً عن استثمار بقيمة 60 مليون دولار في منشأتها بمدينة “ماونت بليزانت” بولاية بنسلفانيا. ويهدف هذا التوسع إلى مضاعفة الطاقة الإنتاجية للمفاتيح والقواطع الكهربائية ذات الجهد العالي، بما في ذلك القواطع ذات الخزان الكبير، والمفاتيح الكهربائية المعزولة بالغاز والمفاتيح الكهربائية الهجينة. وبدعم من ارتفاع الطلب على منتجات الجهد العالي في أمريكا الشمالية، من المقرر أن يخلق هذا الاستثمار حوالي 100 فرصة عمل جديدة.

ويشتمل جزء كبير من الاستثمار على تطبيق نظام جديد لإدارة الغاز لعمليات إنتاج مفاتيح EconiQ™ الكهربائية. وتعتبر أمريكا الشمالية من الروّاد في تبني تكنولوجيا EconiQ ذات الكفاءة البيئية، والتي تقضي على استخدام غاز سداسي فلوريد الكبريت (SF6)، أقوى الغازات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري في المعدات ذات الجهد العالي. ويتماشى هذا الاستثمار مع التزام “هيتاشي إنرجي” بالاستدامة ويرسخ مكانتها شركة رائدة في حلول الجهد العالي ذات الكفاءة البيئية.

وتلعب محولات الطاقة جنباً إلى جنب مع المفاتيح والقواطع الكهربائية ذات الجهد العالي دوراً رئيسياً عبر سلسلة القيمة للطاقة، فهي تعمل على حماية وتمكين عمليات نقل وتوزيع الكهرباء بكفاءة. وتمتلك “هيتاشي إنرجي” أكبر قاعدة تركيبات وأوسع محفظة وأكبر تغطية في السوق وقدرة تصنيعية لمحولات الطاقة على مستوى العالم.

وبصفتها شركة رائدة في تكنولوجيا الجهد العالي، تحافظ “هيتاشي إنرجي” على مكانتها في طليعة الابتكار، وتطوير حلول ذات كفاءة بيئية من خلال محفظتها من منتجات EconiQ الخالية من غاز سداسي فلوريد الكبريت. وتحتفظ هذه الابتكارات بأعلى معايير السلامة والأداء وتتميز بأقل بصمة كربونية خلال دورة حياتها.

أخبار ذات صلة

مصنع NordicEPOD الجديد

افتتاح مصنع جديد لـNordicEPOD لتعزيز إنتاج وحدات الطاقة وتسريع تشييد مراكز البيانات

غرفة الصناعات الغذائية تناقش مع الخبراء سبل تعظيم الاستفادة من مخلفات تصنيع الأسماك

ناصر جوليد، الرئيس التنفيذي لشركة جوليد القابضة،

تراسنت وجوليد القابضة تطلقان شركة تراسنت العربية

وزير الاستثمار: الحكومة تسعى إلى جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص كمحرك رئيسي للنمو الاقتصادي

وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح عروض “الصوت والضوء” بقلعة قايتباي بالإسكندرية

وزير الاستثمار  يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية لاستعراض مشروعها الاستثماري بالعاصمة الإدارية باستثمارات مليار دولار

تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط

شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024

آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ورئيس البورصة ونائب رئيس الرقابة المالية يفتتحون جلسة التداول احتفالاً بأسبوع ا... البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية في 2024 على مستوى الفرق القانونية الكبرى العاملة بأفريقي... Dubai Gears Up to Host the 21st Edition of IPS from April 14 to 16, 2025 دبي تحتضن فعاليات الدورة ال 21 من معرض آي بي إس (IPS) خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025 إيجل جروب تعلن إطلاق مشروعها الرابع "جلوري جاردنر" في قلب العبور الجديدة أرتال للتطوير العقاري تطلق STRIDE أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة باستثمارات تصل لحوالي 12 مليار ج... كيفية التقديم على وظائف مصر للطيران 2024 الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزير المالية «آي صاغة»: ارتفاع طفيف في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا النيابة العامة: إحالة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية "هيتاشي إنرجي" تعزز قدرتها التصنيعية في أمريكا الشمالية باستثمارات إضافية تزيد عن 155 مليون دولار الصندوق السعودي للتنمية يوقع مذكرة تعاون مع المنظمة العالمية للمياه لدعم مشاريع المياه حول العالم انفينكس تطلق Infinix AI∞ أول منصة متكاملة للذكاء الاصطناعي التوليدي في الشرق الأوسط وأفريقيا توقيع الدفعة الثانية لتراخيص الجيل الخامس 5G مع ثلاث شركات للمحمول في مصر نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة وزير الزراعة يشارك في اجتماعات اللجنة الفنية العليا المصرية الرومانية المشتركة بالعاصمة بوخارست رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة نقاشية حول تمكين القطاع الخاص بالمؤتمر السنوي لـ“CIPE“ رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد الاتحاد المصري للتامين يعلن عن البحث الثالث لملتقى شرم الشيخ الخامس 2024 المال للتطوير العقاري تكشف عن المزايا لفندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان في رأس الخيمة