الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار السيارة الكهربائية سكودا إلروك ELROQ عالميًا

 

تواصل عملاقة تصنيع السيارات التشيكية “سكودا” من تعزيز تواجدها في هذا المجال، بعد أن كشفت النقاب رسميًا عن نسختها الجديدة كليًا صاحبة اللقب إلروك  ELROQالكهربائية، وذلك خلال فعاليات معرض باريس للسيارات.

 

تعتمد السيارة سكودا إلروك  ELROQ فئة 50 على بطارية سعة 55 كيلو وات/ساعة، بينما تستمد قوتها من محرك كهربائي بقوة 168 حصانا، و310 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 160 كم/ساعة، ومدى سير لمسافة قدرها 375 كيلومتر، وتستغرق السيارة حوالي 9 ثواني وصولاً من وضع الثبات 0 إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة.

 

 

تبدأ أسعار السيارة الكهربائية سكودا إلروك  ELROQ عالميًا من 37.600 دولار أمريكي.

أخبار ذات صلة

مراجعة شاملة لسيارة كيا كرنفال 2025 | سعر كيا كرنفال 2025

ارخص 5 سيارات SUV اقتصادية في السوق المصري

سعر ومواصفات سيارة Nio EL8 في الأسواق العالمية

افنان مرغلاني بطلة كأس السيدات ببطولة السعودية تويوتا أوتوكروس 2024

كيا كرنفال 2025 الـ SUV الجديدة

اختتام الجولة الثانية لبطولتي السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن 2024

تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة

جوليون برو 2025: سيارة المستقبل بين يديك

آخر الأخبار
البريد يصدر بطاقة تذكارية للأبطال الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية رئيس الوزراء يستعرض جهود التسويق والترويج للمتحف المصرى الكبير الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفياً نظيره القبرصي  QNB يعلن عن نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا