الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

داليا مبارك تجدد تعاونها مع ألحان ياسر بوعلي في أغنيتين بألبوم “بصمة”

تعاون جديد جمع الفنانة السعودية داليا مبارك بالملحن ياسر بوعلي من خلال أغنيتين حملتا اللون الغنائي السعودي بإيقاعات المتميزة. جاءت الأولى بعنوان “بصمة”، وهي التي حملت عنوان الألبوم الجديد الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. الأغنية من كلمات عبدالله أبو راس، وألحان ياسر بوعلي، و توزيع خالد عز، وتقول في مطلعها:

ترك في خاطري بصمة وغادر عن مدى شوفي
وغابت عني البسمة سكنت الخوف من خوفي
أنا إحساسي صعب هزمه ولكن قسوة ظروفي
وطيبة مالها لزمة ودنيا جابت كتوفي

أما الأغنية الثانية، التي تعاونت فيها داليا مع الملحن ياسر بوعلي، فقد حملت عنوان “لو أهمك”، وهي من كلمات أحمد الصانع وتوزيع خالد عز، وتميزت بلحنها الجميل وكلماتها وأدائها. حيث تقول في مطلعها:

يا حبيبي لو أهمك خفف جروحك شوي
صار لي فترة طويلة في غياهيب العنا
يوم قلبك وده يقسى ما قسى إلا علي
ويوم بالك وده ينسى ما نسى إلا أنا

وأوضحت داليا أن أغنية “بصمة” من ألحان ياسر بوعلي كانت أول أغنية تختارها للألبوم الجديد، وذلك خلال تصريحات صحفية أدلت بها أثناء الاحتفالية التي عقدتها في مدينة الرياض لإطلاق ألبوم “بصمة”، بحضور مجموعة من صنّاع العمل وأهل الصحافة والإعلام، وسط أجواء تراثية نجدية من قلب منطقة الدرعية.

هذا وقد تضمن ألبوم “بصمة”، إلى جانب الأغنيتين من ألحان ياسر بوعلي “لو أهمك” وأغنية “بصمة”، خمس أغنيات أخرى ليصبح مجموعها 7 أغانٍ، وهي: “فيها شي”، و”يا حسافة”، و”لو حبيتني”، و”رجّال”، وأغنية “انت كوني”.

ملاحظة: مرفق لينك الأغنيتين “بصمة” و “لو أهمك” من ألحان ياسر بوعلي.

أغنية “بصمة”:

أغنية “لو أهمك”:

أخبار ذات صلة

محمد أنور ضيف الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى

هبة عبد العزيز تشارك في الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية

رؤية وخيال الشيخة روضه بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم

تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير

حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل

نيللي وخالد يوسف يشاهدان ” فارس يكشف المستور ” لمحمد صبحي

الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك

انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. “نوفمبر” المقبل

آخر الأخبار
بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاس... "البريد المصري" يستضيف.. ورشة "بناء قدرات المؤسسات البريدية العربية" الرئيس السيسي يشكر أبطال حرب أكتوبر: مهما قولنا لن نوفيكم حقكم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يستقبل وزير البيئة والطاقة اليوناني لبحث سبل دعم الشراكة والتعاون وزير الصحة يُعلن محاور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية  (PHDC'24) وزير البترول يشهد توقع اتفاق شراكة بين إيجاس وكوبيلوزوس اليونانية فى تجارة ونقل وتوريد الغاز الطبيعى السيسى: انتصار أكتوبر يؤكد عبقرية الشخصية المصرية فى صناعة المستحيل عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع م... داليا مبارك تجدد تعاونها مع ألحان ياسر بوعلي في أغنيتين بألبوم "بصمة" قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعمالها وتوصي بدعم الابتكار في الصناعات المرتبطة وتحس... جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات Madinet Masr signs a strategic partnership with "Redcon Spain Construction" to accelerate constructi... شركة مدينة مصر توقع شراكة مع "ريدكون إسبانيا للإنشاء" لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي مسؤولو اندرايف يكشفون عن استراتيجيتها للتحول إلى Super app ورسالتها الاجتماعية في معرض جيتكس العالمي "المنتور" تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالا... بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعماله وتوصي بدعم الابتكار وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة وزير المالية: الإصلاح المالى والاقتصادي عملية ممتدة ومستدامة البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI للعام الثاني على التوالي