الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“رغدة الدكر.. أيقونة الإبداع في عالم البودكاست المصري”

 

لدى كل امرأة تلك اللحظة الإبداعية، وذلك الميل نحو الإبداع، ولكن البعض منهن وبالتحديد اللواتي يتعرضن للتهميش والإقصاء، لا يتلمسنها ولا يبحثن عنها، ربما جزعاً، وربما خجلاً، وربما يسيطر عليهن ظرف اللاجدوى الزماني داخل الواقع الذكوري، الذي جعلهن يرفعن الراية البيضاء في خنوع لأمد طويل.

ورغم كل هذا إلا أنّ صوت “الأنا” العميق للمرأة كمبدعة جريئة بدأت ممهداته تتنامى في المجتمعات وبدأت تحقيق الحلم وهو حلم رغده الدكر أن تحقق وتنفذ حلمها رغم تخصصها في مجال طب الأسنان لكن الإعلام والإذاعة كان هدفها وصوت يناديها دائماً وبالفعل نجحت وحققت نجاحاً كبيرا في برنامج بودكاست من نوعه “مع رغده”.
فكره البرنامج مختلفة وشيقة للمرأة المصرية المبدعة ومعرفه قصص نجاحهن بإثبات قدراتهن في الحياة وكيفية مواجهة الموجات السلبية وكانت أجمل الحلقات حلقة الشيف نسمه محمد التي حققت نسبه مشاهدة عالية ومعرفه قصة نجاحها وأيضاً المهندسة همسة الورداني ومعرفه إبداعها وابتكارها في التصميم المعماري وكيفيه المعاملة مع العمال ونزولها المواقع والصعوبات التي واجهتها حتى تحقق الحلم وكانت حلقة الدكتور نفين المنياوي مميزة جدا ومعرفة قصة إبداعها في صناعه براند مصري ومازالت أجمل القصص وأجمل سيدات مصر يتألقن ويبدعن في تطوير مجالهن وتحقيق حلمهن وستكون الحلقة القادمة مختلفه بالنسبة لرغده الدكر لأنها مع نجمتها المفضلة وقدوتها في الإعلام هي النجمة آلاء جويش ونعرف قصص نجاحها والسلبيات والإيجابيات واخيراً النساء اللواتي مثل رغده الدكر الملهمات نجحن في أعمالهن الشخصية نموذجٌ مُشرق للنساء القويات والمبادرات اللواتي يثبتن أنهن قادرات على مواجهة التحديات وتحقيق النجاح في مختلف المجالات.

أخبار ذات صلة

دراسة تكشف مفاجأة عن فيروس كورونا

مشروب صباحي ينسف الدهون وتناوله فى المساء يمنح فوائد مذهلة

خبراء الصحة يحذرون: انتشار بكتيريا الضمة في بحار العالم

فجرت دراسة حديثة مفاجأة عن سبب إصابة الأطفال داخل الرحم بمرض التوحد

انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما

المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا

جمال شعبان يكشف عن علاقة غريبة بين تجاعيد الأذن وحالة القلب

تعرف على أنواع سرطان الرئة

آخر الأخبار
"رغدة الدكر.. أيقونة الإبداع في عالم البودكاست المصري" استعراض Realme C53: أداء متميز بأسعار مناسبة وزير الطيران : نحرص التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين من لبنان إلى مصر هل Vivo Y18 هو الهاتف المثالي لك؟ سعر سيارة هيونداي النترا AD 2025 : المزايا و العيوب بالتفصيل رئيس الوزراء يؤكد عُمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية اتصال بين وزير الخارجية والهجرة مع كبيرة مُنسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة كل ما تحتاج معرفته عن شيري تيجو 8 2025 نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف رابط الاستعلام عن سجل تجاري بالرقم الضريبي إلكترونيًا خطوة بخطوة موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024: كل التفاصيل هنا كيف تتقدم لوظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024؟ بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك الإمارات نموذج عالمي في الحوكمة والمرونة والجاهزية للمستقبل تقرير سك نيوجيت السنوي: الشركات الإماراتية تتخلف عن تلبية توقعات الجمهور في تحقيق أهداف الممارسات ال... تعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس