الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

أعلنت منتجعات وفنادق فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة، عن تعاونها مع لوسيد جروب، الشركة المصنعة لأحدث طرازات السيارات الكهربائية في العالم، بهدف إطلاق تجارب مميزة وصديقة للبيئة تلبي احتياجات ضيوف منتجعات وفنادق فورسيزونز. وترتكز الشراكة على الرؤية المشتركة لبناء حياة مميزة ومستدامة تعكس التزام الطرفين بالحفاظ على البيئة والارتقاء بمستوى الضيافة ومواكبة متطلبات الضيوف.

ويشمل البرنامج عروضاً وتجارب مميزة لدى وجهات فورسيزونز المشاركة:

تجربة قيادة مجانية: يمكن للضيوف حجز سيارة لوسيد للاستخدام الشخصي دون تكلفة أثناء تواجدهم في الفندق أو عبر الإنترنت (حسب توافرها). كما توفر فرق الكونسيرج للضيوف خريطة بالمسارات المقترحة وأفضل المواقع المجاورة، مما يوفر لهم فرصة استكشاف الوجهة بمنتهى الراحة والمرونة والحرية.

سيارة وسائق من لوسيد: تدعو لوسيد ضيوف فورسيزونز للاستمتاع بجميع وسائل الراحة التي توفرها سيارة لوسيد مع سائق خاص، أو قيادة السيارة بأنفسهم.

محطات شحن كهربائية: توفر مجموعة لوسيد أيضاً أجهزة شحن للسيارات الكهربائية حسب الحاجة. ويمكن استخدام أجهزة الشحن الخاصة من لوسيد لشحن أنواع أخرى من السيارات الكهربائية، لتوفر لضيوف الفندق وأفراد المجتمع إمكانية شحن سياراتهم بسهولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك سبيتشرت، النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يسرنا في فورسيزونز توفير أفضل المنتجات والخدمات الشخصية لضيوفنا، الأمر الذي يعكس التزامنا الثابت بالتميز في الضيافة. ويسرّنا التعاون مع لوسيد لتقديم هذه التجربة الفاخرة والمستدامة لضيوفنا”.

ومن جانبه، قال بيتر رولينسون، الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد: “يسعدنا التعاون مع فورسيزونز وتوفير الفرصة للضيوف من أجل استكشاف سيارة لوسيد أير بتصميمها الداخلي والخارجي الأنيقة والاستمتاع بتجربة قيادة لا مثيل لها”.

ومن المتوقع إطلاق البرنامج في موسم الخريف ضمن فنادق ومنتجعات فورسيزونز المشاركة في الولايات المتحدة، وإضافة وجهات أخرى في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط خلال الأشهر القادمة.

أخبار ذات صلة

لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات

السكة الحديد تصدر بيانا تفصيليا عن حادث انقلاب قطار بضائع البدرشين

مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات

بوزنان .. مدينة التاريخ والقصور الملكية تجمع بين الثقافة والحياة الحديثة والطبيعة الخلابة

مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

لينك اند كو تكشف عن طرازها الجديد لينك اند كو 09 موديل 2024

عطل في الفرامل يواجه 42 ألف سيارة تويوتا كورولا

آخر الأخبار
أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT) أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية "AIQ" تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة "Azure" الرائدة هيئة الدواء المصرية تدشن المحتوى العلمي لدستور الدواء المصري – الإصدار الخامس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء اتحاد الغرف التجارية الأوروبية