الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاومي تطلق هاتف Mi 11 عالمياً

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الرائد Mi 11 بعد أن أطلقت في السابق نسخة للسوق الصينية فقط، وفقاً لموقع Theverge.

المعالج والذاكرة

تعمل هذه النسخة من الهاتف بمعالج Snapdragon 888، ومع شريحة عالية الجودة من كوالكم. تبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 8 غيغابايت، بينما تأتي سعة التخزين الداخلي بخيارين هما 128 و256 غيغابايت.

No Image Info

الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة OLED منحنية قليلاً بحجم 6.8 بوصة، وتبلغ درجة وضوحها 1440 بكسل ودقتها 120 هيرتز. كما يوجد في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة ثقب صغير يحتضن كاميرا أمامية.

الكاميرات

بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميغابكسل، توجد خلف الهاتف 3 كاميرات تبلغ دقة الرئيسية منها 108 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع دقتها 13 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميغابكسل.

البطارية والشحن

يبلغ حجم بطارية الهاتف 4600 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط عند شحنها بالكابل، وتصل قدرة الشحن اللاسلكي إلى 50 واط. ويدعم الهاتف أيضاً الشحن العكسي بقدرة تصل إلى 10 واط.

No Image Info

الأسعار

لم تضع شاومي قائمة كاملة بالمناطق التي ستبيع فيها الهاتف، ولم تحدد تاريخ توفرها في الأسواق، لكنها قالت إن الهاتف سيكلف 905 دولارات مقابل خيار 8/128 غيغابايت، و965 دولاراً مقابل خيار 8/256 غيغابايت.

أخبار ذات صلة

Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا

Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية

وزير الاتصالات : تحسين خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية

تعاون بين وزارتى الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه

استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي

منصة فاسيت تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع ديناري الأمريكية لتقديم الأوراق المالية المرمّزة

بيرفكت كورب تلقي الضوء على أبرز التوجهات التقنية المؤثرة في العلامات التجارية وتجارة التجزئة

آخر الأخبار
روسيا تسقط 10 طائرات مسيرة أوكرانية وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة وزير البترول يجري جولة تفقدية فى مركز التحكم القومى للغاز الطبيعى بشركة جاسكو وزير العمل :الخميس إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية هنا الزاهد تبدأ التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد اليوم البورصة تربح 36.8 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع موعد مباراة فرنسا والبرتغال الليلة في ربع نهائي "يورو 2024" مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل أضرار الإفراط في تناول المشروبات الغازية المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية