الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خلال زيارته للشركة الهندسية للسيارات..

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع “ماز” البيلاروسية إنتاج أتوبيسات الغاز الطبيعي

*ويتفقد وحدات الإنتاج بالشركة ويوجه برفع كفاءة المعدات*

قام السيد/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، بزيارة إلى الشركة الهندسية لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

والتقى الوزير، خلال الزيارة، وفدًا من شركة “ماز” البيلاروسية لبحث توقيع عقد توريد مستلزمات الإنتاج للشركة الهندسية للتعاون في تصنيع أتوبيسات نقل جماعي بطول (12 مترًا) تعمل بالغاز الطبيعي.

ومن المستهدف بدء الإنتاج في منتصف عام 2022 بطاقة سنوية تصل إلى 250 أتوبيسًا، بنسبة مكون محلي تصل إلى أكثر من 60%، اتساقاً مع خطة الدولة لتعميق وتوطين صناعة الأتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي في السوق المصري.

وفي هذا الإطار، أكد الوزير ترحيبه بالتعاون مع الجانب البيلاروسي خاصة في ظل العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والتي شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

كما تفقد “توفيق” وحدات الإنتاج بالشركة الهندسية موجها برفع كفاءة المعدات، مع تقديم الدعم الكامل للنهوض بالشركة.

حضر اللقاء كلا من السيد/ محمد حسونة مستشار الوزير لشؤون الاستثمار وإعادة الهيكلة، والمهندس محمد السعداوي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للصناعات المعدنية، والمهندس وفا توفيلس العضو المنتدب للشركة الهندسية للسيارات.

أخبار ذات صلة

أسعار السيارة الكهربائية سكودا إلروك ELROQ عالميًا

مراجعة شاملة لسيارة كيا كرنفال 2025 | سعر كيا كرنفال 2025

ارخص 5 سيارات SUV اقتصادية في السوق المصري

سعر ومواصفات سيارة Nio EL8 في الأسواق العالمية

افنان مرغلاني بطلة كأس السيدات ببطولة السعودية تويوتا أوتوكروس 2024

كيا كرنفال 2025 الـ SUV الجديدة

اختتام الجولة الثانية لبطولتي السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن 2024

تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة

آخر الأخبار
وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة البريد يصدر بطاقة تذكارية للأبطال الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية رئيس الوزراء يستعرض جهود التسويق والترويج للمتحف المصرى الكبير الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفياً نظيره القبرصي  QNB يعلن عن نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية