الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد نجاحاته الكبيرة .. «جوراسي وورلد» يقترب من تحقيق المليار دولار

يقترب فيلم “جوراسي وورلد” من تحقيق المليار دولار حول العالم، حيث وصلت إيرادات العمل إلى 942 مليون دولار في شباك التذاكر في العالم، منذ طرحه الشهر الماضي في الـ 10 من يونيو الماضي في دور العرض حول العالم.
من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع طرح الجزأين الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion في دور السينما في بريطانيا وأمريكا في 10 يونيو الماضي، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع nme.
تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة الأفلام ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ “نهاية العصر الجوراسي”، ومع ذلك، صرح برات قائلا: “أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة “جوراسي وورلد”.
من جهة أخرى وصلت إيرادات فيلم الرعب الأمريكي “ذي بلاك فون” منذ طرحه في 24 يونيو الماضي إلى 141 مليون دولار في دور العرض حول العالم.
وانقسمت إيرادات الفيلم بين 83 مليونا و119 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و58 مليونا و99 ألف دولار بدور العرض العالمية.
ويدور الفيلم الذي وصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة حول فتى صغير يدعى فيني شو، خجول لكنه ذكي يبلغ من العمر 13 عاما، تم اختطافه من قبل قاتل وحبس في قبو عازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، لكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين الذين هم عازمون على التأكد أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.
يقوم بالبطولة كل من: إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

أخبار ذات صلة

أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز

محسن جابر: “تملى معاك” أغنية القرن

بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو)

تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم “جوازة توكسيك”

ياسمين عبدالعزيز ضيفة صاحبة السعادة

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار

فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

آخر الأخبار
وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار رئيس الوزراء يتابع ترتيبات تنظيم مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهِرسِك والوفد المرافق له السيسي يقلد أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية بيل جيتس وتيدروس في الرياض لبحث تقليص الفجوة الصحية العالمية أفتتاح النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض بمشاركة عدد قياسي من العارضين بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات المؤسسة الإسلامية توقع 11 اتفاقية خلال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامى للتنمية بنك إتش إس بي سي البريطاني يحقق أرباحا بقيمة 12.7 مليار دولار بنهاية الربع الأول مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم وزير التجارة: الحكومة المصرية بذلت جهودا كبيرة لتحسين مناخ الاستثمار أمام القطاع الخاص البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء مراسم استقبال رسمية لأمير الكويت في قصر الاتحادية الجمعية المصرية اللبنانية تشارك في افتتاح جلسات مؤتمر صناع القرار 2024 شركة «تنميه» تحصد جائزتي "أفضل مؤسسة مالية لتمكين سيدات الأعمال" و"أفضل مؤسسة للتمويل متناهي الصغر ف... المؤسسة الإسلامية القطاع الخاص تقود ثورة الهيدروجين الأخضر بحدث جانبي ناجح في الاجتماع السنوي المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية السلع: هل انتهى التصحيح؟ شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفي... "محمد رضا " رئيساً لقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران