الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمنخفضى الدخل بالمدن الجديدة والمحافظات

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً موسعاً لمتابعة الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمنخفضى الدخل، بالمدن الجديدة، والمحافظات، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وشدد وزير الإسكان على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية، والإسراع بمعدلات التنفيذ، مع الالتزام بأعلى جودة فى تنفيذ أعمال التشطيبات، موجها بقيام رؤساء أجهزة المدن الجديدة، التى بها تأخير في معدلات تنفيذ الوحدات، بإعداد تقرير مفصل عن أسباب التأخير، ويقوم رئيس الجهاز بعرض التقرير بنفسه على الوزير، مؤكداً على محاسبة أى مسئول يقصر فى الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ.
كما وجه الوزير بسحب الأعمال من أى شركة أو مقاول يتقاعس فى الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ، واستبداله بمقاول آخر للانتهاء من التنفيذ، وعدم التعامل مستقبلاً مع الشركات والمقاولين ومكاتب الإشراف التى لم تُثبت جديتها فى تنفيذ الأعمال المُسندة إليها.
وشدد الدكتور عاصم الجزار، على ضرورة المتابعة الدورية والحثيثة لكل مراحل التنفيذ، وعدم السماح بتأخر نهو المشروعات عن المواعيد المحددة، والتعامل بحزم وحسم مع المتقاعسين، وعدم التهاون فى جودة تنفيذ مختلف الأعمال، وتنفيذ أعمال التشطيبات بأعلى جودة، موجهاً بعقد اجتماعات دورية بحضور المسئولين عن التنفيذ فى كل مدينة، لمتابعة الموقف التنفيذى للوحدات.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات “سكن لكل المصريين” بمدينة برج العرب الجديدة

وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز “برج العرب الجديدة” لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة.

مصطفى الجلاد : المدن الساحلية تشهد جذب استثماري كبير وطفرة في صناعة العقار

“يونيك العقارية” تتصدّر المشهد في طفرة سوق العقارات في دبي

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة “سكن لكل المصريين” بالعاشر من رمضان

وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة

الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت

توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح

آخر الأخبار
السفارة الأمريكية تحتفل بالمشاركين المصريين في معسكر ناسا للفضاء محافظ أسيوط يواصل جولاته بزيارة مستشفى الصدر ويطمئن على صحة المرضى بعد نجاح حفل محمد حماقي.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل مذكرة تعاون لدعم رواد الأعمال والمشروعات التكنولوجية والابتكار باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التمكين الاقتصادي للمرأة ومساندة مشروعات ذوي الهمم رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية بأيدٍ سعودية محترفة وبخيوط من الحرير والذهب والفضة.. صناعة كسوة الكعبة عبر 9 مراحل فريق "فالكونز" السعودي يحقق أول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية شراكة بين "دبي للإعلام" و"إن إي بي" لدعم القدرات اللوجستية والفنية لكزس تشارك في قمة الأزياء العالمية في الرياض وحفل توزيع جوائز الأزياء السعودية بالتعاون مع WWD  وزير البترول يبحث سبل دفع العمل على مواجهة التحديات الخاصة ريلمى تطلق realme 12 5G و realme12+ 5G أقوى الهواتف في فئتها أسجر رانجونوالا يجتمع مع رئيس هيئة الشراء الموحد ورئيس هيئة الدواء المصري الثانوية العامة ترفع الاعتماد على تطبيقات التوصيل بين الطلاب ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من... مصر تدين قصف مدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين بالنصيرات الصحة تطلق المرحلة الثانية من المسح الميداني للكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية الرئيس السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا في القاهرة PAOLA PAPANICOLAOU IS THE NEW HEAD OF INTESA SANPAOLO’S INTERNATIONAL SUBSIDIARY BANKS DIVISION