الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي موتور تقترب من تقديم كريتا الجديدة 2023

 

تقترب شركة هيونداي موتور من التقديم الرسمي لسيارة كريتا 2023 الجديدة في السوق.

وكريتا الجديدة هي كروس أوفر المدمجة الجديدة الذي تقدم تعريفًا جديدًا لما يمكن أن تكون عليه السيارة الحسية والرياضية، لتعكس القدرات الديناميكية لشخصيتها القيادية.

تعيد كريتا الجديدة ابتكار السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة، وتجمع الثقة في تصميمها من الخارج مع التطبيق العملي العالي في خدمة الركاب من الداخل.

وتأتي كريتا الجديدة بتصميم متجدد يحمل ملامح مستقاة من لغة هيونداي التصميمية الأحدث، وتصميم داخلي عصري ومتطور، ومجموعة رائدة من التقنيات المتقدمة التي تعمل على تحسين الأداء.

وستتوفر كريتا الجديدة بمجموعة نقل الحركة جديدة من ابتكار هيونداي، من خلال تشكيلة “Smartstream” من المحركات. تهدف هذه التقنيات إلى تزويد السيارة بكفاءة أفضل في استهلاك الوقود وأداء محسّن وانبعاثات غازية مخفضة.

وستتميز كريتا بميزات الراحة التي تمنح تجربة قيادة ممتعة للسائق وتجربة ركوب مريحة وممتعة للركاب.

وسيتم الإعلان عن المواصفات التفصيلية لسيارة هيونداي كريتا الجديدة 2023 في يوم 14 سبتمبر القادم، ولمزيد من المعلومات يمكن الدخول لموقع Hyundai.com .

أخبار ذات صلة

أسعار هيونداي أكسنت RB بعد التخفيض

سعر هافال H6 موديل 2024

إيفانز وكاسيدي يحققان المركزين الأول والثاني لفريق جاغوار في سباق موناكو إي بري

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

آخر الأخبار
استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أي مكان مع وحدة تخزين APEX الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تشارك في منتدى القطاع الخاص لتعزيز الروابط التجارية العالمية "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" للعام الخامس على التوالي.. البنك الاهلي المصري ” الأكثر امانا في مصر” بشهادة Global Finance مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل ارتفاع عدد بطاقات الدفع ببنك “فيصل” إلى 378 ألف بطاقة ارتفاع أصول بنك فيصل الإسلامي المصري إلى 217.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2024