الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “فيشت وشركائه” أول شركة محاماة يتم تسجيلها كشركة ذ.م.م. في دولة الإمارات

 

الشركة حريصة على التطور والنمو المستمر من خلال التعاون مع شركاء جدد

بعد نجاحها في الحصول على العديد من الأحكام المهمة لصالح عملائها، حققت شركة “فيشت وشركائه” إنجازًا غير مسبوق حيث أصبحت أول شركة محاماة يتم تسجيلها كشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ. م. م.) في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حصولها على رخصة بذلك من ديوان سمو الحاكم.

يُعد التسجيل كشركة ذات مسؤولية محدودة خطوة مهمة للغاية بالنسبة لـ”فيشت وشركائه”، حيث تم الأخذ في الاعتبار التوسع الهائل للشركة وسعيها لتحقيق مزيد من النمو. وتضمن هذه الخطوة الرائدة لعملاء “فيشت وشركائه” استمرارية الخدمات الرائدة التي تقدمها الشركة إضافة إلى مواصلة استقطاب نخبة من المحامين المؤهلين ذوي الخبرة، حيث يمكن الآن للشركة أن تقدم لشركائها حصصًا للمشاركة في رأس المال.

المساهم الجديد في شركة المحاماة الآن هو الشريك الأول أليساندرو تريكولي، المصنف في فئة “المحامي الموصى به” في قائمة (Legal500) والمصنف كذلك ضمن قائمة Chambers & Partners لأفضل المحامين. وأعرب أليساندرو تريكولي، والذي يعمل في الشركة منذ إنشائها، عن سعادته الغامرة بالتغيير على المستوى الشخصي وبشكل أكبر بسبب الفرصة الهائلة للشركة لتحقيق مزيد من النمو وأضاف: “إنني متحمس حقًا للفرص التي توفرها لنا هذه الخطوة، ففي خلال السنوات القليلة الماضية، شهدت الشركة نموًا مستمرًا، وأتطلع إلى الفرص الجديدة التي سيوفرها لنا هذا الهيكل الجديد.”

وتعقيبًا على هذه التطورات الأخيرة، قالت جاسمين فيشت، المؤسس والشريك الإداري في “فيشت وشركائه”: “سينعكس هذا التطور الجديد إيجابًا على عملائنا وسيسهم في تسريع نجاحهم. ونود أن نتقدم بشكر خاص لديوان سمو الحاكم على الثقة الغالية في اختيارنا كأول شركة محاماة تحصل على مثل هذه الرخصة، ونحن فخورون جدًا بذلك.”

لطالما كان الطابع المميز للشركة هو إصرارها على تحقيق النجاح، حيث إنها الشركة المسؤولة عن القضايا الكبرى في كل من محاكم دولة الإمارات ومحاكم مركز دبي المالي العالمي. وقد كانت”فيشت وشركائه” أول شركة محاماة تنجح في إنفاذ حكم تحكيم دولي وإضفاء الصيغة التنفيذية عليه في محاكم دولة الإمارات ومحكمة مركز دبي المالي العالمي وفقًا لاتفاقية نيويورك وقد حددت مسار اختصاص قناة التحكيم في إنفاذ القرارات والأحكام الأجنبية. وأخيرًا، حصلت الشركة على أمر حجز غير مسبوق على الأصول من قبل محاكم دبي على أساس أمر تجميد من محاكم مركز دبي المالي العالمي.

خلال عام 2022، حققت “فيشت وشركائه” العديد من النجاحات والإنجازات البارزة، ففي يوليو 2022، وسعت شركة المحاماة عملياتها في دولة الإمارات من خلال الانتقال إلى مكتب أحدث وأكبر كجزء من رؤية الشركة للتطور والنمو لخدمة عملائها على النحو الأمثل.

أخبار ذات صلة

“بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا

البنك المركزي الصيني يعزز السيولة من خلال عمليات إعادة الشراء العكسي

قوانين جديدة “غير موفقة” تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين

صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6%

أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت

أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها

صعود عائدات السندات الأمريكية لأعلى مستوياتها

بنك إنجلترا يلمح لاستعداده لدعم تخفيضات أسعار الفائدة

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع