الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل باستيو دبي يقدم أشهى الأطباق الموسمية المحضرة من كمأة ألبا البيضاء ابتداءً من أكتوبر وحتى يناير المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أطلق إل باستيو دبي، المطعم الفاخر في الحبتور سيتي بوليفارد والفرع الثاني لمطعم إل باستيو في لوس أنجلوس، قائمة طعام خاصة تعتمد على النكهة الطبيعية الغنية لأحد أندر وأشهى أصناف الكمأة في العالم، وهو صنف كمأة ألبا البيضاء المعروف بلونه الأبيض والكريمي، لتتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى الوجبات المحضرة باستخدام هذا الفطر النادر والثمين.

وتقدم قائمة الطعام للضيوف تجربة غامرة من النكهات، تبدأ باكتشاف المذاق الشهي لوجبة تارتار دي فاسنونا مع كمأة ألبا البيضاء، تليه النكهة الغنية لطبق البيض المقلي مع الزبدة وصلصلة جبن تاليجيو وكمأة ألبا البيضاء. وتستمر التجربة مع النكهة الكريمية لطبق تاليوليني مع جبن البارميزان والكمأة البيضاء، وطبق أجنولوتي اللحم والقرع مع الزبدة والجوز والكمأة البيضاء منزلي الصنع. وتكتمل روعة الرحلة مع النكهة المميزة لمثلجات الفستق مع الجيلاتو أل نوتشيولي ديل بيمونتي.

وتمزج هذه الأطباق نكهة كمأة ألبا البيضاء الأصيلة بإتقان لتضمن للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق. كما يُمكن للضيوف اختتام هذه التجربة بالصورة الأمثل مع زجاجة من شراب العنب مقابل 600 درهم للشخص الواحد. وتجمع تجربة كمأة ألبا البيضاء في مطعم إل باستيو دبي بين النكهات الشهية والأطباق الإيطالية الأصيلة والأجواء المميزة الفاخرة، والتي توفر للضيوف تجربة غنية لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع