الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دو تختتم مشاركتها في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2022 كشريك حصري لخدمات الاتصال

 

اختتمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، الذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 15 و17 نوفمبر 2022، حيث كانت دو الشريك الحصري لخدمات الاتصال في المعرض. ووفر الحدث منصة مثالية للمشاركين لتبادل وجهات النظر حول سبل تحقيق تطلعات أكثر من 50 مليون شخص من أصحاب الهمم في منطقة الشرق الأوسط.

وقال عادل الريس، مدير إدارة تنفيذي – الاتصال المؤسسي والبروتوكول في دو: “تولي دو اهتماماً استثنائياً بدعم وتمكين أصحاب الهمم من خلال مجموعة من المبادرات التي تشمل تعزيز أوجه التعاون مع المنظمات والجهات ذات الصلة، والعمل على توفير خدمات وحلول تتناسب مع متطلبات هذه الفئة المهمة في المجمتع الإماراتي. وبصفتنا شريكاً لخدمات الاتصال في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، أكبر معرض دولي للأشخاص من ذوي الإعاقة في الشرق الأوسط، نجدد التزامنا بتوفير البيئة المناسبة لتمكين مختلف فئات وشرائح المجتمع من التعبير عن إمكانياتهم وإتاحة المجال أمامهم للمساهمة في دفع عجلة الابتكار والتقدم المجتمعي”.

وتلتزم دو بتمكين أصحاب الهمم وتوفير الفرص التي تساعدهم على تحقيق تطلعاتهم وتعزيز قدراتهم والتركيز على دورهم الحيوي عبر كافة المجالات المجتمعية، وذلك عبر توسيع منظومة شراكاتها وتعزيز الجهود التعاونية الهادفة لاستشراف غد أفضل لهذه الشريحة المهمة في المجتمع. ووفر معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي في نسخته الرابعة فرصاً أكبر لاستكشاف أفضل الابتكارات والتقنيات التي يمكنها تحسين حياة أصحاب الهمم.

وتماشياً مع أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والرامية في أحد محاورها إلى توفير بيئة شاملة تدمج في نسيجها مختلف فئات المجتمع، تركز دو على دعم أصحاب الهمم كجزء من استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية المجتمعية والهادفة إلى توسيع نطاق التواصل والتفاعل مع مختلف فئات المجتمع وتقديم عروض وخدمات مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات أصحاب الهمم. ويتيح عرض “أنت تهمنا” لأصحاب الهمم إمكانية الحصول على 100% من قيمة التعبئة كرصيد إضافي مع كل عملية تعبئة للرصيد، بالإضافة إلى رصيد إضافي يصل إلى 100 درهم شهرياً صالح لمدة 30 يوماً ويمكن استخدامه للمكالمات المحلية والدولية

أخبار ذات صلة

تسريبات تكشف إمكانات جبارة لهاتف فيفو Vivo X100s

أبل تقترب من إتمام صفقة مع شركة OpenAI لصالح آيفون

رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة “فيفو” للهواتف الذكية بالعاشر من رمضان

معرض جيتكس أفريقيا GITEX Africa 2024 يستعرض دور الذكاء الاصطناعي في حل المشكلات الواقعية

أقوى موبايل أوبو Oppo بسعر مناسب في السوق

موتورولا تعلن موعد إطلاق هاتفها Motorola X50 Ultra

نماذج Qwen من “علي بابا كلاود” تحقق أكثر من 90 ألف اعتماد مؤسسي خلال عامها الأول

“جيديا” واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر “سيملس الشرق الأوسط 2024”

آخر الأخبار
أرخص سيارة SUV "زيرو" في مصر أسعار نيسان قشقاي موديل 2025 في مصر أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد تسريبات تكشف إمكانات جبارة لهاتف فيفو Vivo X100s أبل تقترب من إتمام صفقة مع شركة OpenAI لصالح آيفون وسائل للإقلاع عن التدخين.. تعرف عليها نقابة الصحفيين: قرار «الأوقاف» منع تصوير الجنازات مخالف للدستور والقانون الأهلي يفوز على بلدية المحلة في الدوري النائب العام يوجه بمجابهة جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة موديست يحرز هدف الأهلي الثاني فى مرمى بلدية المحلة سفير مصر لدى نيجيريا الاتحادية يقدم أوراق اعتماده متحدث الحكومة: مستعدون لتقديم مزيد من الدعم للاستثمار وتذليل عقبات الصناعة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط ٣ محاولات لتهريب كمية من مخدر الحشيش 5 مليار ضرائب ورسوم جمركية محصلة بجمارك بورسعيد خلال إبريل ٢٠٢٤ كيفية تقديم طلب فتح حساب ببنك مصر.. ببلاش وأنت في بيتك