الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوكرانيا تؤكد تمديد اتفاق تصدير الحبوب 4 أشهر

أعلن وزير البنى التحتية الأوكراني أولكسندر كوبراكوف اليوم أنه تم تمديد الاتفاق الذي يسمح لأوكرانيا بتصدير حبوبها عبر البحر الأسود لمدة 120 يوما.

وأكد مسؤول تركي لـ”الفرنسية”، أنه تم تمديد الاتفاق الذي ستنقضي مدته مساء غد “وفقا للأحكام الحالية” ولمدة 4 أشهر.

كما رحب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش في بيان عن بتمديد اتفاق تصدير الحبوب.
وقال جوتيريش: أرحب باتفاق جميع الأطراف على مواصلة مبادرة الحبوب في البحر الأسود لتسهيل الإبحار الآمن لتصدير الحبوب والمواد الغذائية والأسمدة من أوكرانيا.
وأضاف أن الأمم المتحدة “ملتزمة تماما بتذليل العقبات المتبقية أمام تصدير الأغذية والأسمدة من روسيا الاتحادية” وهو جزء من الاتفاق تعتبره موسكو أمرا بالغ الأهمية.

أخبار ذات صلة

البنك المركزي الصيني يعزز السيولة من خلال عمليات إعادة الشراء العكسي

قوانين جديدة “غير موفقة” تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين

صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6%

أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت

أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها

صعود عائدات السندات الأمريكية لأعلى مستوياتها

بنك إنجلترا يلمح لاستعداده لدعم تخفيضات أسعار الفائدة

التضخم السنوي في الكويت يتباطأ إلى 3.02% خلال مارس

آخر الأخبار
بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو" لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تراجع مبيعات هواتف آيفون الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة