الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيرفكت كورب تطلق برنامج على جهاز الآي باد “AI Skincare PRO” المتخصصي بالعناية بالبشرة

تقوم شركة بيرفكت كورب بإتاحة الوصول إلى تقنية تشخيص البشرة المتطورة بالذكاء الاصطناعي مع YouCam for Business AI Skincare PRO، وهي أداة ملائمة وسريعة وفعالة من حيث التكلفة لمحترفي العناية بالبشرة.

تقدم شركة بيرفكت كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في تقديم حلول للجمال والأزياء عبر تقنيتي الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، حل العناية بالبشرة الحائز على جوائز والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي وعبر خدمات ساس (SaaS)، ويمكن تحميله على جهاز الآي باد، مما يوسع مجموعتها من حلول YouCam for Business مع AI Skincare PRO. باستخدام جهاز الآي باد، يوفر حل SaaS المتقدم طريقة مبسطة للمنتجعات الصحية الطبية ومتخصصي العناية بالبشرة لتقديم قراءات مخصصة لصحة الجلد لعملائهم بتنسيق سريع ومرئي وسهل الفهم، دون الحاجة إلى معدات طبية باهظة الثمن.

استشارات شخصية للعناية بالبشرة مليئة بالميزات لتعزيز تجربة العميل

تم تصميم حل YouCam for Business AI Skincare PRO، المدعوم بخوارزميات التعلم العميق للذكاء الاصطناعي والمبني باستخدام أكثر من 70،000 صورة طبية، لتعزيز تجربة العميل. تكشف هذه الأداة ما يصل إلى ثماني أمراض جلدية مختلفة بما في ذلك البقع والتجاعيد والهالات السوداء والرطوبة والاحمرار والأكياس تحت العينين، مع الإدماج الكامل للحالات المتقدمة قريباً، بما في ذلك حب الشباب والجفون المتدلية والتصلب. يستغرق تشخيص البشرة ثانيتين لإنشاء صفحة نتائج قابلة للتنزيل مع نتيجة للمساعدة في تحديد صحة البشرة.

تمكين شركات العناية بالبشرة والمنتجعات الصحية من خلال أحدث حلول البشرة المدعمة بالذكاء الاصطناعي

قالت أليس تشانغ، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة بيرفكت كورب: نحن متحمسون لإطلاق حل YouCam for Business AI Skincare PRO الخاص بنا كطريقة سلسة وفعالة من حيث التكلفة للمنتجعات الصحية الطبية ومتخصصي العناية بالبشرة للتمكن من الوصول إلى تقنية البشرة المتقدمة لدينا. سيساعد برنامج AI Skincare PROالمريح الشركات المختصة بالعناية بالبشرة على تقديم خدمة أفضل لعملائها من خلال تقديم تجربة تشخيص أكثر جاذبية ومصممة خصيصاً لكل عميل.

مصدق عليها من قبل أطباء الأمراض الجلدية وحاصلة على شهادة الاعتماد لحماية البيانات الشخصية وفقاً لقانون HIPAA

إن حل YouCam for Business AI Skincare PRO من بيرفكت كورب هو عبارة عن منصة SaaS آمنة ومتوافقة مع قانون HIPAA، مما يضمن أعلى مستوى من الحماية والخصوصية لمعلومات الرعاية الصحية الخاصة. تم التأكد من الحلول من قبل أطباء الجلد بأنها وسائل فعالة ودقيقة لتحديد مشاكل البشرة، مع معدل موثوقية بنسبة 95%. هذه التأكيدات هي دليل إضافي على التطبيق العملي وفائدة تقنية الذكاء الاصطناعي باعتبارها تفيد المستهلك.

أخبار ذات صلة

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

آخر الأخبار
رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا