الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر للطيران نقلت 70 ألف راكب على متن 275 رحلة فى مرحلتى السفر والعودة .. ورسالة شكر وتقدير لفرق عمل مصر للطيران

 

 

انتهت مصر للطيران الناقل الوطني من نقل ضيوف مصر المشاركين فى مؤتمر المناخ COP27 بصفتها الناقل الرسمي للمؤتمر حيث نقلت ما يقرب من 70 ألف راكب عبر 275 رحلة من مطار القاهرة إلى مطار شرم الشيخ والعكس، كما شهدت الرحلات الدولية والداخلية فى مطارى القاهرة وشرم الشيخ انتظاماً كبيراً على الرغم من كثافة التشغيل.

واختتمت مصر للطيران مشاركتها بفعاليات مؤتمر المناخ والذي انعقد بشرم الشيخ خلال شهر نوفمبر الجاري حيث شاركت الشركة الوطنية بجناحين في المنطقتين الخضراء والزرقاء قدمت من خلالهما مختلف خدماتها لضيوف المؤتمر .

ومن جانبه قال المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة الوطنية نجحت في تقديم أداء متميز خلال فترة المؤتمر من خلال نقلها لضيوف مصر المشاركين في المؤتمر عبر رحلاتها الدولية والداخلية ومشاركتها في جلسات المؤتمر وعرض دورها البارز والريادي في مبادرات الحفاظ على المناخ واستخدام الوقود الحيوي والسعى للوصول لصفرية الانبعاثات.

كما توجه زكريا بخالص الشكر والتقدير لجميع فرق العمل من الشركة القابضة لمصرللطيران وشركاتها التابعة بكل قطاعاتها لدورهم الكبير وتضافر جهودهم في خروج الحدث بالمظهر المشرف لمصر وللشركة الوطنية وتلبية احتياجات ضيوف المؤتمر وتغطية حركة السفر التي شهدت نشاطاً مكثفاً قبل وأثناء فترة المؤتمر ونجاحهم في تقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملاء الشركة من مختلف دول العالم بشهادة زوار الجناح وضيوف مصر .

أخبار ذات صلة

تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي المشترك لرسم خارطة السياحة في قارة إفريقيا

إنطلاق منتدى السياحة الافريقية في شرم الشيخ برعاية ريكسوس العالمية

سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  ” تقنيات التدقيق والتفتيش” 

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش

توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

آخر الأخبار
مجموعة أدنيك تقود  نجاح الدورة الأكبر والاضخم لمعرض ومؤتمر آيسنار أبوظبي 2024 طلبة أكاديمية جيمس الأمريكية – أبوظبي يحيون تراث الحكايات الشعبية الإماراتية بعائد يصل إلى 22% سنويا يصرف شهريا.. QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي المشترك لرسم خارطة السياحة في قارة إفريقيا إنطلاق منتدى السياحة الافريقية في شرم الشيخ برعاية ريكسوس العالمية رئيس الوزراء يُتابع إجراءات وضع سقف للاستثمارات العامة «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه  رانيا المشاط: التمويل المستدام يحتاج إلى التعاون الدولي وتكاتف جميع الأطراف بسبب التحديات الكبرى ال... «آي صاغة»: تكهنات خفض الفائدة والتوترات الجيوسياسية تدفع الذهب لأعلى مستوياته على الإطلاق هواوي كلاود تستعد لحفل إطلاق أول منطقة سحابية جديدة في مصر مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية ڤودافون مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبراني راية لتكنولوجيا المعلومات تشارك في قمة مستقبل مراكز البيانات (FDC) اتش سى : توقعات ابقاء البنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير «ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز