الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دانية عقيل   تشارك في الجولة الختامية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” الباها ” في دبي

جدة:” انهت دانية عقيل استعداداتها الفنية للمشاركة قي الجولة الاخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” الباها ” التي ستقام في دبي من الفترة 1 الى 3 ديسمبر 2022 وخوضها منافسات هذه البطولة العالمية .
تعود دانية لرالي دبي بعد ان أنهت بنجاح مشاركتها برالي حائل 2022 ، وحققت المركز الثاني في الترتيب العام لفئة T3 ضمن منافسات بطولة كأس العالم ” الباها ” وعززت من مركزها الثاني بالترتيب العام لهذه الفئة ضمن البطولة العالمية . كذلك حققت  المركز الاول في رالي حائل ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا للراليات لهذا الموسم لذات الفئة.
دانية التي ترعاها  في بطولة هذا الموسم ” عبداللطيف جميل” للسيارات ومجموعة “تمر السعودية” وشركة “هيرتز “بالاضافة إلى زيوت “تويوتا ” وإطارات  “بي اف غوودريش ” وشركة ” فيمي 9 ” ،  برفقة ملاحها الفرنسي لوران ليشتليختر ، أنهت استعداداتها التقنية واصبحت على أهبة الاستعداد لانهاءهذا الموسم الناجح لها بكل المقاييس .
” انا سعيدة جدا بالنتائج الجيدة التي حققتها هذا الموسم سواء على مستوى بطولة السعودية تويوتا أو على صعيد منافسات كأس العالم للراليات الصحرواية ، وهذا بفضل الجهود التي بذلناها جميعا من أدارة الفريق الى الملاحين الذين شاركوني جولات البطولة او على المستوى الشخصي . ” هذا ما قالته دانية عقيل عقب وصولها الى دبي لهذه المشاركة .
يعتبر رالي دبي من أهم راليات الكروس كانتري بالعالم حيث يتميز بمراحله الصحرواية الرملية بالكامل ، تبلغ مسافة الرالي لهذا العام حوالي 627 كلم ينقسم الى مرحلتين اليوم الاول 310 كلم واليوم الثاني 317 كلم .
تسعى دانية في هذا الرالي اثبات جدارتها بعد ارتفاع مستوى اداءها وقيادتها وتهدف الى الاستمرار بهذا المستوى و تحقيق نتيجة ايجابية وتعزيز رصيدها من النقاط وتستمر في المنافسة على الصدارة ، وقالت بعد مغادرتها مدينة جدة باتجاه دبي ، إنها مستعدة تماما لهذه المشاركة متمنية أن تحقق النتيجة الايجابية المأمولة وقالت :”مراحل رالي دبي يشبه الى حدكبير الكثير من مراحل رالي دكار الذي ساشارك فيه بداية العام المقبل  ومن الممكن اعتباره فرصة لي ولفريقي تحضيرا لهذا الرالي .

أخبار ذات صلة

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع انطلاق عرض مسلسل الإ الطلاق بهاء سلطان وتامر عاشور يجتمعان في حفل غنائي بالكويت ريال مدريد يواجه قادش اليوم في الدوري الإسباني موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان