الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عروض للمقيمين في الإمارات عند حجز تذاكر فيلم أفاتار 2 ومباراة نهائي كأس العالم

اكتسب فيلم Avatar مكانة هائلة بمجرد بدء عرضه في صالات السينما عام 2009، حيث حظي بإعجاب الملايين من عشاق الأفلام حول العالم بفضل قصته المستوحاة من الخيال العلمي بطابع شاعري، وإخراجه المدهش الذي عكس الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها المخرج العالمي جيمس كاميرون.

وبعد مرور 13 عامًا، يعود فيلم Avatar: Way of Water ليبدأ عرضه في صالات السينما بدولة الإمارات في 15 ديسمبر 2022، وهو من إخراج العبقري جيمس كاميرون مرة أخرى مما يرشحه لتحقيق نجاح ضخم آخر.

سيحصل المقيمون في الإمارات العربية المتحدة الذين حجزوا تذاكرهم مسبقًا لمشاهدة أي فيلم، وليس فقط Avatar: Way of Water، من 29 نوفمبر إلى 14 ديسمبر للعروض التي تقام بين 15 و 18 ديسمبر، على تذكرة مجانية لدخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية. ومع العروض المرتقبة مثل نهائي بطولة كأس العالم، وعرض الفيلم العائلي المرتقب Puss in Boots: The Last Wish، تقدم ريل سينما هدية موسمية لجميع عشاق الأفلام. (تطبق الأحكام والشروط ويجب على الضيوف إبراز هوية إماراتية سارية عند زيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية).

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية هو وجهة مميزة في دبي مول تضمّ آلاف المخلوقات المائية التي تنتمي إلى أكثر من 140 فصيلة، ومن بينها ما يزيد على 400 من أسماك القرش والراي تعيش في الحوض المذهل المملوء بعشرة ملايين لتر من الماء.

وتنتظر الزوار مجموعة من التجارب الشيّقة عند لقائهم بساكني الأحواض المائية، بما فيها نفق الأكواريوم وحديقة الحيوانات المائية لتتحول الزيارة إلى ذكرى مذهلة لا تنسى!

وانطلاقًا من إيمانها بأهمية توفير تجارب سينمائية مبتكرة للجميع، تقدم ريل سينما أجنحة بلاتينيوم التي تتسم بأعلى مستويات الفخامة، كما توفر تجربة ريل جونيور للصغار كي يستمتعوا بأفلامهم المفضلة. وتعتبر داين-إن سينما الخيار الأمثل لذوّاقة الطعام، بينما يستمتع محبو الإثارة بأحدث التقنيات من دولبي سينما و ScreenX و MX4D.

أخبار ذات صلة

إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف

وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل

هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى

تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان

محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان

حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء

محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني

انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي

آخر الأخبار
مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية