الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الحفر العربية السعودية توقع عقدا مع أرامكو بـ173 مليون دولار

وقعت شركة الحفر العربية السعودية عقدا مع أرامكو مدته خمس سنوات وتزيد قيمته على 650 مليون ريال (173.10 مليون دولار)، بحسب بيان للبورصة الأربعاء.

وقالت شركة الحفر العربية، إنها ستقوم بتوفير منصة حفر بحرية بكامل طاقمها ومعداتها المصاحبة للقيام بأعمال حفر الآبار وتوفير الخدمات اللازمة في حقول المملكة البحرية متوقعة أن يسري العقد في الربع الثالث من السنة المالية 2023.

يذكر أن شركة الحفر تأسست عام 1964، وتم طرحها للتداول في البورصة السعودية العام الماضي، وهي تعمل في قطاع خدمات حفر آبار النفط البرية والبحرية، وتمتلك أسطولا من منصات حفر الآبار البرية والبحرية يبلغ حوالي 47 منصة، بحسب موقعها الإلكتروني.

أما شركة أرامكو فهي أكبر شركة لتصدير النفط في العالم، ومدرجة في البورصة السعودية، وتم تأسيسها في عام 1988، لكنها بدأت مشوارها كمشروع للتنقيب عن وإنتاج النفط في 1933، بحسب موقعها الرسمي.

أخبار ذات صلة

بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول

الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية

مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية

“المدار الجديد” فى ليبيا تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء

سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة

«آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

الإعلان عن عقد “المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ” من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري

آخر الأخبار
يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن... انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة" تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء أسعار فيات تيبو 2024 في مصر ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات "المدار الجديد" فى ليبيا تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء غدًا عرض فيلم بنات ألفة على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء