الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حكم قضائي يلزم رامي جمال بسداد 15 ألف دولار لمنتج ليبي

أصدرت محكمة شمال القاهرة الدائرة 14 مدني، الأربعاء، حكما بإلزام المطرب رامي جمال بسداد مبلغ 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات عدنان حسن محمد العسيلي، مع سداد 4 % فوائد قانونية من تاريخ المطالبة، في الدعوى رقم 5023 لسنة 2022 مدنى كلى شمال القاهرة.

 

كان محامي المنتج الليبي عدنان حسن قد رفع دعوى قضائية ضد المطرب رامي جمال طالب فيها بسداد مبلغ 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي، بعد أن أخل “رامي” بالاتفاق المبرم بينهما بتاريخ 5 سبتمبر عام 2019 بشأن إحياء حفل غنائي في ليبيا، حيث اتفق الطرفان على أحياء رامي حفل غنائي مقابل 25 ألف دولار وتقاضي منها 15 الف أثناء توقيع العقد واتفق على الحصول على باقي أجره قبل موعد الحفل بأربعة أيام ، ولكنه أخل بهذا الاتفاق ولم يقم بتنفيذ بنود العقد .

 

وقالت الدعوى، إن المنتج الليبي كان قد قام بعمل الدعاية اللازمة للحفل وحجز تذاكر طيران وإقامة لرامي جمال وفرقته الموسيقية ، كما قام المطرب رامي جمال ببث فيديو يؤكد خلاله إحياء الحفل الغنائي في موعده، ولكن المنتج الليبي فوجئ بعدها برفض رامي السفر إلى ليبيا ليخل بالاتفاق المبرم بينهما، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية جسيمة، قام على إثرها برفع دعوى قضائية ضد رامي.

أخبار ذات صلة

«دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا

أحمد سعد ووائل جسار وعاشور والحلاني في مهرجان الموسيقي العربية الـ 32

وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين

حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية “الفخر من هنا” في اليوم الوطني الـ 94

عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل “121” بالقاهرة

حفل غنائي لوائل كفوي اليوم في السويد

وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات

آخر الأخبار
مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط