الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وفد «Anchor Developments» يزور مستشفى 57357 ويقدم دعمًا ماليًا ضمن المسئولية المجتمعية للشركة

أعلنت شركة Anchor Developments عن زيارة وفد من مسئولي الشركة وموظفيها لمستشفى 57357، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، ودورها المجتمعي لدعم المتواجدين بالمستشفى.

وأكدت الشركة أنها لا تتأخر عن الدعم المجتمعي خاصة خلال الأزمات، فالشركة جزء من نسيج المجتمع وتظهر وحدة هذا النسيج مع وجود أزمات حقيقية، حيث إن الوضع الصعب الذي تواجهه مستشفى 57357 يتطلب من كافة أفراد المجتمع دعم هذا الكيان الضخم الذي لطالما كان سببًا في شفاء الكثير من أبنائنا.

وأوضحت الشركة أن هذه الزيارة تم التنسيق لها من خلال قطاع الخدمة المجتمعية بالشركة والذي تم تدشينه لتنظيم الدور المجتمعي للشركة.
وأشارت الشركة إلى أنها تبرعت بمبلغ مالي كمساهمة منها في استمرار عمل هذا الكيان الضخم الذي كان وسيظل سببًا في عودة الحياة لعائلات بأكملها بعد شفاء ذويها، كما أنها صرح عملاق قائم على الدعم المجتمعي من كافة أطياف المجتمع، لافتا إلى أن المستشفى نجحت منذ تأسيسها في تقديم خدمات شاملة ومتنوعة للمواطنين.

وفي نهاية الزيارة أكد وفد شركة Anchor Developments أن تبرعات المستشفى تستخدم في أوجه متعددة، وتتطلب كافة الدعم المجتمعي للحفاظ على استمرار عمل هذا الكيان القومي، كما أثنوا على كافة العاملين بالمستشفى والذين يؤدون دورًا إنسانيًا قبل أن يكون مهنيًا، فهم يساهمون في تخفيف آلام المرضى المتواجدين بالمستشفى.

يذكر أن شركة Anchor Developments تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد، وتنفذ الشركة حاليا مشروعين بالعاصمة الإدارية.

أخبار ذات صلة

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات “الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة”

بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم