الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رابطة المحترفين توقع اتفاقية شراكة مع “الرصاصي” تمتد لعامين لكافة البطولات

 

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية وشركة الرصاصي للعطور عن توقيع اتفاقية، يصبح بموجبها الرصاصي للعطور شريكا رسميا لمسابقات الرابطة: دوري أدنوك للمحترفين، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس السوبر الإماراتي لمدة سنتين.

أقيمت مراسم حفل توقيع الاتفاقية بدبي، بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وشارق خان المدير العام لشركة الرصاصي للعطور، وممثلي المؤسستين.

 

وتأتي هذه الشراكة مع الرصاصي للعطور ضمن الخطة الاستراتيجية للرابطة 2020-2030 التي تهدف إلى استقطاب شراكات جديدة ورفع المداخيل مما يعود بالنفع على الأندية وكرة القدم بشكل عام.

 

وفي هذا الصدد، رحب وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية بانضمام شركة الرصاصي للعطور إلى شركاء النجاح في الرابطة وقال “هذه خطوة كبيرة نتطلع إليها بتفاؤل كبير، فشركة الرصاصي واحدة من أبرز العلامات التجارية الناجحة ليست على صعيد الإمارات فقط، بل في المنطقة، الأمر الذي يصب لصالح كرة الإمارات بالمقام الأول ومسابقات المحترفين على المدى الطويل، آملين أن تساهم هذه الاتفاقية في تحقيق الدعم والتقدم اللازم لكرة القدم الإماراتية”.

 

وبدوره، عبر شارق خان مدير عام الرصاصي للعطور عن سعادته بهذه الشراكة قائلا ” يسُرّنَا أن نُعلن عن إبرام شراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية، وإنه لمن دواعي فخرنا أن نكون أحد الرُعاة الرئيسيين إلى جانب مجموعة من أكبر العلامات المشهورة  التي تدعم هذه اللُّعبة. وننظر إلى هذه الشراكة على إنها التزام اسْتراتيجي تِجاه تطْوير كرَة القدَم الاحترافية في الدولة”.

 

تأسست الرصاصي في عام 1979 وحققت مكانة متميزة بين أرقى شركات العطور في المنطقة من خلال مجموعة من المنتجات الحصرية مثل البخاخات العطرية والبخور والعطور المركزة. وتتمتع الرصاصي بمكانة رائدة في قطاعات تصنيع العطور والتجزئة والتصدير, وساهمت بشكل واضح في تطوير صناعة العطور العصرية في منطقة الشرق الأوسط مما حقق لها سمعة عالمية متميزة ارتبطت بالجودة والفخامة والرقي. تُدير الرصاصي أكثر من 165 متجراً بتصاميم أنيقة ومتميزة في أكبر المراكز التجارية والأسواق الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتُصدّر منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة في العالم.

 

أخبار ذات صلة

استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي

ناصر منسى يقترب من هجوم الزمالك أمام البنك الأهلى

باريس سان جيرمان الفرنسي يتحدى بوروسيا دورتموند الألماني

آخر الأخبار
السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك"