الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة تأجير لسيارتي QX60 و Q50

  أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة تأجير لسيارتي إنفينيتي Q50 و QX60، وذلك ابتداءً من يناير الجاري.

وجاءت هذه الحملة لتلبية طلب الكثيرين الذين يرون في التأجير خياراً مثالياً ، ومن خلالها ستوفر مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية موديلات العام 2023 من سيارتي إنفينيتي QX60 و Q50، بدءاً من 5,555 و 3,600 درهماً شهرياً فقط، على التوالي.

وتتيح الحملة الفرصة للعملاء لاختبار السيارة التي تناسبهم وتتوافق مع احتياجات عائلاتهم بعيداً عن الالتزامات المرتبطة بالشراء.

ويحصل العملاء بموجب هذا العرض على التأمين والخدمة، إضافة إلى تقديم سيارة مجانية بدون أي تكاليف إضافية عند الحاجة إلى إجراء الصيانة للسيارة المستأجرة. ومن شأن هذه الترتيبات المهمة مساعدة العملاء على اتخاذ قرار الاستئجار، والاستمتاع بقيادة إحدى السيارات الأنيقة التي تحمل علامة إنفينيتي.

وتقدم الشركة خياراً بسيطاً وفعالاً من حيث التكلفة لعملاء التأجير لقيادة سيارة فخمة بشروط دفع ميسّرةدون الحاجة إلى إجراءات التمويل. وعلاوة على ذلك، لا يتحمل العميل أي التزام عند توقيع العقد، ما يعني تخفيف أعباء الالتزام طويل الأجل. وإضافةً إلى ذلك، تُستبدل الدفعة المقدمة المعتادة عند الشراء بإيداع مبلغ ضمان قابل للاسترداد في حال انتهاء مدة عقد الاستئجار.

وتقدم العربية للسيارات هاتين السيارتين ضمن أشهر الموديلات في صالة عرض إنفينيتي. وتنتمي Q50 إلى فئة السيدان المعززة بمحرك قوي يتناسب مع جميع التضاريس التي قد يصادفها السائق في جميع أنحاء الإمارات بفضل تسارعه المنتظم.

وتمتاز QX60 بمواصفات تكنولوجية متطورة تدعمها البرامج المبتكرة في مقصورتها الفسيحة التي توفر سبعة مقاعد، كما تشتمل هذه السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات على خصائص كثيرة يستمتع بها جميع أفراد العائلة والأصدقاء. ويمثل الطرازان نقطة انطلاق إنفينيتي نحو عصر جديد من التطور.

ولمعرفة المزيد واستكشاف هذا العرض، يمكن للسائقين المهتمين الاتصال على الرقم 800 4634 6484 ، أو زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، أو الموقع الإلكتروني infiniti-dubai.com للتحدث مع أحد مندوبي المبيعات.

أخبار ذات صلة

حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة

كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة “كيا تاسمان بيك أب” الأولى من نوعها 

أسعار هيونداي أكسنت RB بعد التخفيض

سعر هافال H6 موديل 2024

إيفانز وكاسيدي يحققان المركزين الأول والثاني لفريق جاغوار في سباق موناكو إي بري

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

آخر الأخبار
المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة Huawei to Unveil GoPaint on May 7: A Brand-new Painting App Bringing the Fun of Creation to All وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G  تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية فريق جاكوار تي سي إس يؤكد التزامه ببطولة الفورمولا إي وسيارة الجيل الرابع GEN4 حتى عام 2030 أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024 وزير المالية : تعزيز التعاون الإنمائي متعدد الأطراف لسد الفجوات التمويلية للاقتصادات الناشئة قطاع المتاحف يؤكد على دوره كعامل محفز للثقافة النمو الاقتصادي، و التنمية المستدامة كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها