الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفطيم تويوتا تطلق أكاديمية تويوتا موتور سبورت عام 2023

أعلنت الفطيم تويوتا إطلاق أول أكاديمية تويوتا موتور سبورت لتفتتح بذلك فصلاً جديداً في إرثها العريق في رياضة السيارات في دولة الإمارات.

على الصعيد العالمي، أثبتت تويوتا ريادتها مع إرث لافتٍ يمتدّ على خمسة عقود من المشاركات الناجحة في بطولة العالم للراليات، وسباقات الفورمولا 1، وكأس العالم للراليات كروس كانتري لتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وسباق لومان 24 ساعة. ولطالما أثبتت مركبات تويوتا شغف رياضة السيارات بأعلى مستوياته، سواء على الطرق المعبّدة أم الوعرة، وذلك من تويوتا ياريس GR WRC الفائزة في البطولات إلى تويوتا هايلوكس التي حققت نجاحاً هائلاً في رالي داكار ورالي أبوظبي الصحراوي وسباق رالي دبي الصحراوي “باها”.

وتواصل الأكاديمية التي تمّ إطلاقها حديثاً هذا التقليد من خلال منح مجتمع رياضة السيارات في دولة الإمارات فرصة لصقل مهاراتهم ويصبحوا متسابقين قادرين على التنافس الجدّي على الساحة.

برنامج الأكاديمية

أصبح باب الانتساب إلى الأكاديمية مفتوحاً اليوم، ويمكن للمهتمّين بالمشاركة تقديم طلبات الانتساب على الموقع الإلكتروني الخاص بالأكاديمية.

يبدأ البرنامج بتقييم جميع المتقدّمين الذين يتمّ اختيار عددٍ منهم للتأهّل لبرنامج التدريب. أمّا مرحلة التوظيف، والتي تشمل جلسات التقييم، فستُقام ابتداءً من يوم  السبت 28 يناير إلى الأحد 19 فبراير ، وتتضمن ستّ جولات يواجه في كلّ منها 25 متبارياً مجموعةً من التحديات لاختبار قدراتهم عبر ثلاث فئات:

  • مهارات القيادة
  • اللياقة البدنية
  • الظهور الإعلامي والاجتماعي

سيتم اختيار 24 متقدّماً للانتقال إلى مرحلة تطوير المهارات في الأكاديمية، حيث سيتم صقل مهاراتهم عبر كل فئة في سلسلة من المعسكرات التدريبية.

ويتمّ خلال هذه المعسكرات تدريب المتبارين للمشاركة في نصف النهائيات، حيث يتنافس 8 متسابقين للانتقال إلى مرحلة النهائيات.

بعد النهائيات، يتمّ اختيار متسابق واحد كسفير لسيارة تويوتا جازو ريسينغ في الإمارات لعام 2023، والذي يتسلّم مفاتيح سيارته من طراز تويوتا هايلكس جي آر إس عالية الأداء على الطرق الوعرة ليقودها لمدّة عام كامل. يستمتع الفائز أيضاً برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى حدث سباق عالمي تشارك فيه تويوتا، وفرصة لا تتكرّر للمشاركة في تحدّي كروس كانتري من تنظيم الإتّحاد الدولي للسيارات “فيا”!

أخبار ذات صلة

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

آخر الأخبار
أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024