الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دان تيكتم ينضم إلى عشاق فورمولا إي لمشاهدة السلسلة الوثائقية Formula E Unplugged في الرياض

قبل انطلاق سباق الدرعية المزدوج، نظمت فورمولا إي بالتعاون مع وزارة الرياضة في السعودية حدثاً خاصاً، وبحضور دان تيكتم سائق فريق نيو 333 ريسينج، لمشاهدة السلسلة الوثائقية Formula E Unplugged، التي تقدم تفاصيل ومعلومات من كواليس بطولة للفورمولا إي في الجزء الثاني، والذي سيعرض على قنوات البث في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قريباً.

استضاف الحدث الذي أقيم في صالات سينما فوكس في المملكة العربية السعودية 30 ضيفاً، وتخلل جلسة هادئة للتمتع بالمشروبات والمقبلات قبل 30 دقيقة من انطلاق الحلقة المشوقة من السلسلة الوثائقية التي تحمل اسم “الأفضل من”، حيث تناول العرض أفضل اللحظات وأشدها حماساً في تاريخ البطولة.

وبعد العرض مباشرة، أدار جاك نيكولز، المعلق الرياضي الرسمي لسباقات الفورمولا إي، جلسة أسئلة وأجوبة مع سائق فريق نيو 333 ريسينج، وعقبها جملة من المقابلات الحصرية.

تُقدم السلسلة الوثائقية المؤلفة من ستة أجزاء، تفاصيلاً مميزاً من كواليس بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، حول السائقين والفرق في الموسم الأكثر تنافسية حتى الآن.

وتركز السلسلة الوثائقية في جزئها الثاني على الشخصيات في الفورمولا إي خلال الموسم الثامن من البطولة في 2022. وكان هذا الموسم الأكبر بالنسبة للبطولة مع إقامة 16 سباقاً في 10 مدن عالمية شهيرة، ومن ضمنها نيويورك وجاكرتا ولندن ومكسيكو سيتي وروما، والتي شهدت تتويج بطل عالمي جديد في السباق الأخير في عطلة الأسبوع الأخيرة من الموسم في سيول.

وسيكون السائق دان تيكتم، أحد السائقين المميزين في النسخة الثانية من السلسلة الوثائقية، إذ تناولت  الحلقة الرابعة مجريات وأحداث عن موسمه الأول، كواحد من ثلاثة سائقين مبتدئين ظهروا لأول مرة في الموسم الثامن، وعن كيفية تعامله مع الظروف التي عاشها بعد الحوادث أعاقت تقدمه في بداية مسيرته في عالم السباقات.

سيتم الإعلان عن تفاصيل مكان بث السلسة الوثائقية في المنطقة قريباً، بينما ستتوفر السلسلة على منصات فورمولا إي اعتباراً من مارس.

ويشكل استضافة السباق الدرعية المزدوج للفورمولا إي لموسم 2023 جزءاً من استراتيجية المملكة ووزارة الرياضة طويلة المدى، لتعزيز حضور المملكة العربية السعودية كوجهة رياضية عالمية رائدة، والمكان الأمثل لاستقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم، وإلهام السعوديين لمتابعة رياضة السيارات، واحترافها.

أخبار ذات صلة

أسعار فيات تيبو 2024 في مصر

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

آخر الأخبار
آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية" وزير الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومى يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن... انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة" تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء أسعار فيات تيبو 2024 في مصر ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات "المدار الجديد" فى ليبيا تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء غدًا عرض فيلم بنات ألفة على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي