الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ضمان- CGC” تشارك في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود

بحر: ٩٥٪ من قيمة الضمانات التي قدمتها الشركة وجهت لأصحاب المشروعات الصغيرة ولرواد الأعمال

أعلنت شركة ضمان CGC – عن مشاركتها في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود Startups Without Borders ، تحت شعار “انطلق بلا حدود”، والذي يعقد يومي ١٠و١١ فبراير الجاري في كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة.

وتشارك الشركة في الفعاليات بجناح متميز في المعرض المقام على هامش انعقاد القمة، والذي يعد نافذة لإتاحة وعرض برامج الضمان والفرص التي تقدم لرواد الأعمال، والمنتجات المصممة خصيصا لتناسب إحتياجاتهم من التمويل، ويضم وسائل التعريف بالمنصة الرقمية الذكية “أنجز” والتى طرحتها الشركة مؤخرا وتهدف إلى تنمية وتقديم الدعم الفني والمالي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

يحضر جلسات وورش العمل في القمة فريق عمل متميز في شركة ضمان CGC – يضم قيادات الشركة، ويأتي في مقدمته كل من نجلاء بحر العضو المنتدب، وهشام حلاوة الرئيس التنفيذي للشركة والعلاقات المصرفية، وأحمد إصلاح رئيس لقطاع المخاطر، وحسام زيتون رئيس قطاع التحول الرقمي و ايهاب عابدين مدير الائتمان، وسيد خليل مدير المنتجات الرقمية، وكل من محمد عرابي ونادين حسين مديري تطوير الأعمال في الشركة.

وبهذه المناسبة، أعربت نجلاء بحر العضو المنتدب لشركة ضمان CGC – عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات، حيث تسهم في تحقيق استراتيجية الشركة للعام الجاري، والتي تهدف للتعرف عن قرب على إحتياجات رواد الأعمال من البرامج التمويلية المختلفة، وبما يمكن “ضمان “CGC – من تصميم البرامج التي تناسب هذه الإحتياجات والعمل على تيسير حصول رواد الأعمال على التمويل من المؤسسات المالية المختلفة.

وقالت بحر:”هدفنا الأساسي يتمثل في توفير الدعم الفني والمالي لريادة الأعمال بما يسهم في خلق المزيد من فرص العمل في شتى المجالات وبما يسهم في تحقيق الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي والاستدامة المالية والتشغيلية”.

ونجحت شركة ضمان CGC – في تحقيق نمو كبير في حجم أعمالها بنهاية عام ٢٠٢٢ بلغت نسبته ٦٣٪ بالمقارنة بعام ٢٠٢١، وسجل إجمالي حجم الائتمان الذي تم توفيره لأكثر من ٢٠٤ ألف عميل ٢٨٤ مليار جنيه، شكلت المشروعات الصغيرة منها ٱكثر من ٩٥٪ من هذه المحفظة، وساهمت بأكثر من 3.2٪ في الناتج القومي.
يذكر أن شركة ضمان CGC – شاركت في مؤتمر تغير المناخ COP27، كما استضافت مؤخرا مؤتمر الضمان اليورو أوسطي والذي ترأسه الشركة حاليا.

أخبار ذات صلة

اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة Huawei to Unveil GoPaint on May 7: A Brand-new Painting App Bringing the Fun of Creation to All وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G  تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية فريق جاكوار تي سي إس يؤكد التزامه ببطولة الفورمولا إي وسيارة الجيل الرابع GEN4 حتى عام 2030 أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024 وزير المالية : تعزيز التعاون الإنمائي متعدد الأطراف لسد الفجوات التمويلية للاقتصادات الناشئة قطاع المتاحف يؤكد على دوره كعامل محفز للثقافة النمو الاقتصادي، و التنمية المستدامة كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها  صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي "لوموفاي" تحصد جائزة "الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط"