الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ماركات عالمية تقدم ملايين الدولارات لمساعدة المنكوبين في سوريا وتركيا

انضم عالم الموضة إلى المبادرين لمساعدة المتضررين من الشعبين التركي والسوري بعد الزلزال المدمر الذي حدث الأسبوع الماضي.

 

أعلنت مجموعة Inditex الإسبانية التي تشرف على أسماء كثيرة في مجال الموضة منها Zara، وBershka، وStradivrus عن التبرع بمبلغ 3 ملايين دولار إلى الهلال الأحمر التركي. بهدف دعم جهود المعونة الإنسانية في أعقاب الزلزال، حيث قدمت 500 ألف قطعة من الملابس الشتوية إلى منظمتي الهلال الأحمر وAFAD المتخصصة بإدارة الزلازل في تركيا.

 

 

أما مجموعة H&M السويدية التي تتعاون في مجال عملها مع عشرات المصنعين الأتراك، فقررت التبرع بملابس دافئة، وتقديم مساعدة مالية قدرها 930 ألف دولار إلى منظمة AFAD.

 

كما تبرعت جمعية H&M بمبلغ 468 ألف دولار إلى منظمات الهلال الأحمر التركي وSave the Children.

 

وكشفت علامة Mango الإسبانية أن واحداً فقط من موظفيها على الأراضي التركية أصيب في الزلزال وهو يخضع للمعالجة الطبية.

 

وذكرت أن عدد موظفيها في تركيا يبلغ 1300 يتوزعون على 70 متجراً، منها ما هو موجود في المناطق الأكثر تضرراً من جراء الزلزال.

 

وقد بدأ القسم المتخصص بالعمل الاجتماعي بإرسال ملابس إلى العديد من المناطق التي تضررت، بالإضافة إلى التبرع بمبلغ 150 ألف دولار إلى الهلال الأحمر التركي.

 

وبعد أن تأكدت من سلامة 2400 موظف يعملون لديها على الأراضي التركية، قدمت محلات Decathlon الفرنسية المتخصصة بالألبسة والأدوات الرياضية لمواطنيها كل ما يحتاجون إليه من دعم، خاصة أن 3 من محلاتها الـ42 الموجودة في تركيا تعرضت لأضرار كبيرة جراء هذه الكارثة.

 

وقد عمل موظفو العلامة في تركيا على إرسال مساعدات إلى المناطق المتضررة في البلاد تضمنت ملابس ومعدات شتوية بقيمة مليون دولار أميركي.

 

وأعلنت علامة Decathlon عن إنشاء صندوق تضامني بقيمة مليون دولار تديره مؤسسة الملك بودوان من أجل دعم المنظمات غير الحكومية العاملة على الأرض.

 

وأعلنت علامة Louis Vuitton أن الأموال المتوافرة في إطار شراكتها مع “اليونيسيف” ستكون متاحة على الفور لمساعدة العائلات المتضررة في تركيا وسوريا.

 

وأعلنت مجموعة OTB الإيطالية التي تملك علامات مثل Marni وDiesel عبر المنظمة الإنسانية التابعة لها أنها ستقدم المساعدات بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين التي تدعمها أصلاً منذ سنوات طويلة.

 

وشجعت مجموعة Amazon الأميركية عملاءها على التبرع للهلال الأحمر والصليب الأحمر عبر موقعها، خاصة في فرنسا وألمانيا وإسبانيا.

 

وكشفت عن تقديمها لدعم بقيمة 468 ألف دولار لمنظمات إنسانية محلية، وقدمت خدمات لوجستية لشحن البطانيات، والخيام، وأدوات التدفئة، والمواد الغذائية، والحفاضات، والأدوية إلى المناطق المنكوبة.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اجتماع الفيدرالي

تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

أنبوبة البوتاجاز

كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

مدبولي: الحكومة اتخذت إجراءات وتيسيرات واسعة أسهمت في جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي