الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«القومي للمرأة» ينظم ندوات للإرشاد الأسري ضمن حملة «طرق أبواب» في كفر الشيخ

نظم المجلس القومي للمرأة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، والأزهر الشريف ندوات الإرشاد الأسرى والتنشئة المتوازنة بمركز شباب “خليج بحري” التابع لإدارة شباب مطوبس.

 

وتدعم الندوات محاور التمكين الاقتصادى، والثقافي والإجتماعى ضمن حملة “طرق أبواب” داخل قرى “حياة كريمة” برعاية وزير الشباب والرياضة والمحافظ. وأكد عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن تحدى الدولة الأساسي هو نشر الوعي بين جميع فئات المجتمع خاصة الشباب، وأن مراكز الشباب هى حلقة الوصل بين مختلف الجهات المعنية والشباب في كل ربوع مصر.

 

 

وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة المصرية فى قضية بناء الوعي وتنشئة الأبناء، معولا على دورها المحوري فى خطة التنمية الشاملة.

 

ومن جانبها، أشارت الدكتورة هبه الكيلاني المستشار القانوني للمجلس القومى للمرأة بالمحافظة، إلى أن الندوات تهدف إلى رفع الوعى بموضوعات تنظيم الأسرة واختيار شريك الحياة.

 

وتابعت أن الندوات تهتم بقضايا تنظيم الأسرة، فضلاً عن تقبل الأسرة للأطفال من ذوى القدرات الخاصة وكيفية التعامل معهم والدمج والتربية الإيجابية للأبناء.

 

ومن جانبهما، أضاف كل من الدكتور أسامة حسني، والدكتور إسلام محمد ضيف الله، عضوا مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية أن التنمية الأسرية من أهم القضايا التى يوليها الأزهر الشريف عناية خاصة.

أخبار ذات صلة

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

مبادرة مدرسة السعادة،

«نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»

حروق أهل مصر

مستشفى “حروق أهل مصر” يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي

طلاب من أبناء غزة

بعد علاجهم.. 408 طلاب من أبناء غزة يستأنفون الدراسة في الإمارات

للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية

مؤسسة العربي تهدي ٦٠ جهازاً كهربائيا لفتيات المقبلات على الزواج بالمحافظة

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري «آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية