الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“طيران أبوظبي” تعزز أسطولها بشراء 6 مروحيات إضافية من طراز AW139

أعلنت مجموعة “ليوناردو” الإيطالية للصناعات الدفاعية، اليوم الخميس، توقيع عقد لشراء 6 مروحيات إضافية من طراز AW139 مع شركة طيران أبوظبي، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

ومن المتوقع أن يتم تسليم طائرات الهليكوبتر بين عامي 2024 و2026 وسيتم استخدامها في مهام النقل البحري، مما يزيد من توسيع أسطول طيران أبوظبي AW139لدعم صناعة الطاقة.

ومن المنتظر أن تسمح هذه الوحدات الأحدث أيضًا لشركة أبو ظبي بالتكيف مع أحدث معايير إرشادات قطاع النفط والغاز.

وعلّق جيان بييرو كاتيلو ، المدير الإداري لمروحيات ليوناردو بالقول: “يعزز هذا العقد التعاون بين ليوناردو وطيران أبوظبي، وهي شراكة نمت بشكل مطرد على مر السنين، سواء من حيث منصات الجيل الأحدث وخدمات مساعدة العملاء المتقدمة”.

وأضاف “كما أن ذلك العقد يؤكد مرة أخرى أن AW139 هي المروحية المرجعية في فئتها في صناعة الطاقة في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم”.

ووفقًا لطيران أبوظبي، فإن “استراتيجية الأسطول مهمة جدًا لمشاريع طيران أبوظبي المستقبلية. سيضمن شراء مروحيات AW139 الجديدة هذه أن تمتلك شركة طيران أبوظبي أحدث طائرات الهليكوبتر لدعم نمونا المستمر في هذه الصناعة”.

أخبار ذات صلة

أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

سعر السيارة إم جي 7

حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة

كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة “كيا تاسمان بيك أب” الأولى من نوعها 

أسعار هيونداي أكسنت RB بعد التخفيض

سعر هافال H6 موديل 2024

إيفانز وكاسيدي يحققان المركزين الأول والثاني لفريق جاغوار في سباق موناكو إي بري

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

آخر الأخبار
الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع الإصلاحات الهيكلية تُمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة برنامج المناطق الصناعية الصديقة ... بلتون للاستثمار القابضة تطلق منصة لحلول تمويلية بقيمة 100 مليون دولار عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي "شيميرا الإماراتية" يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر سعر السيارة إم جي 7 فيفو تطلق Vivo Y18e صديق الميزانية خطوات لعلاج الهالات السوداء ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء