الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المنصورة للدواجن تتحول للخسائر وتتكبد نحو 34 مليون جنيه في 2022

كشفت المؤشرات المالية لشركة المنصورة للدواجن، تحولها للخسائر خلال 2022، على أساس سنوي.

 

وتكبدت الشركة، وفق بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، صافي خسائر بلغ 33.81 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 563.46 ألف جنيه في الفترة ذاتها من العام قبل الماضي. وارتفع صافي إيرادات النشاط خلال 2022 إلى 143.36 مليون جنيه، مقابل 140.7 مليون جنيه في 2021.

 

 

وسجلت المنصورة للدواجن صافي خسائر بلغ 11.4 مليون جنيه في الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل خسائر بقيمة 8.59 مليون في الفترة نفسها من العام قبل الماضي.

أخبار ذات صلة

الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

بلتون للاستثمار القابضة تطلق منصة لحلول تمويلية بقيمة 100 مليون دولار

مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية

ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة

الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية

البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال

الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب

آخر الأخبار
وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج "مسكن" الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع الإصلاحات الهيكلية تُمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة برنامج المناطق الصناعية الصديقة ... بلتون للاستثمار القابضة تطلق منصة لحلول تمويلية بقيمة 100 مليون دولار عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي "شيميرا الإماراتية" يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر سعر السيارة إم جي 7 فيفو تطلق Vivo Y18e صديق الميزانية خطوات لعلاج الهالات السوداء ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء