الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات رينو، وبنك أبوظبي التجاري يتعاونان لتقديم حلول تمويل مرنة للشركات

أعلنت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن التوصل إلى علاقة تعاون مع بنك أبوظبي التجاري لإطلاق مبادرة “Fleet by Renault”. يقدم البرنامج حلول تمويل مرنة ومخصصة تتيح للشركات تسهيل التدفق النقدي وتسريع النمو.

تقدم المبادرة حدود تمويل تصل إلى 2.4 مليون درهم، من خلال تمويل تقليدي او التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية والى جانب تأمين موافقات سريعة للمعاملات. وسيساعد هذا التعاون الشركات على الاستفادة من المزايا التي توفرها أحدث طرازات رينو، من دون الحاجة إلى توظيف رؤوس أموالها الاحتياطية.

وتقدم الشركة من خلال هذه المبادرة طرازي “داستر” و “كوليوس” كإضافتين مثاليتين لأي أسطول. وتعد “رينو داستر” سيارة موثوقة متعددة الاستخدامات ، توفر مجموعة من الفوائد للشركات التي تبحث عن حلول لعمليات أساطيلها. ويمكن الاستعانة بها كوسيلة عمل قوية صممت لتوفير أداء استثنائي، لاسيما وأنها تمتاز بالارتفاع الواضح عن الأرض لتعزيز قدراتها على التنقل عبر أي تضاريس، ما يجعلها سيارة مناسبة لمجموعة واسعة من الاستخدامات. ولتعزيز راحة السائق وسلامته، توجد لوحة القيادة المريحة والعديد من ميزات السلامة المتقدمة، بما في ذلك خاصية تثبيت السرعة وتحديدها، وتشغيل المحرك عن بُعد. وتستطيع هذه السيارة أيضاً استيعاب الركاب والبضائع لتكون بمثابة خيار عملي للشركات التي تبحث عن مركبات يمكن الاعتماد عليها في الكثير من الاستخدامات.

أما الطراز الآخر فهو “رينو كوليوس”، السيارة التي تمتاز بمظهرها الرياضي وواجهتها الأمامية القوية، والعديد من المواصفات العصرية التي تجعلها قادرة على مواجهة مختلف أشكال التحديات. وبفضل استخدام أجود المواد وأرقى التشطيبات، فإنها تجسد عالماً من الرفاهية للعملاء والضيوف. يضاف إلى ذلك كله تعزيزها بالتقنيات المتطورة، لتكون بذلك السيارة المفضلة للشركات التي تتطلع إلى إضفاء لمسة من الرقي على أسطولها. وتأتي “كوليوس” أيضاً معززة بالعديد من مواصفات السلامة، والكثير من الأدوات والتطبيقات لمساعدة السائق، بما في ذلك فتح صندوق الأمتعة الخلفي بدون استخدام اليدين.

أخبار ذات صلة

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

آخر الأخبار
حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024